تبييض الابط والمناطق الداكنة في الجسم كله بمكونات طبيعية في منزلك

تبييض الابط والمناطق الداكنة في الجسم كله بمكونات طبيعية في منزلك

تشتكي الكثير من السيدات من اسمرار منطقة الإبط وبعض الأماكن في الجسم ومنها منطقة بين الفخذين والمناطق الحساسة، ويحدث ذلك نتيجة إزالة الشعر بطريقة غير صحيحة والإهمال في تنظيف هذا المكان واستخدام كريمات أو مزيلات عرق، وبسبب ذلك تبحث الفتيات دائما عن طرق وخلطات طبيعية لتبييض المناطق الداكنة في الجسم ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تبييض الإبط بماء الورد والملح فتابعونا.

تبييض الإبط بماء الورد والملح

  • نقوم بخلط فنجان من ماء الورد مع فنجان من الملح الناعم ثم نضيف فنجان من بودرة الأطفال، ونقوم بخلطهم بشكل جيد حتي يتجانس نضع الخليط تحت الإبط ونتركه ساعة واحدة ثم يشطف بالماء الفاتر.
  • تكرر هذه الوصفة يوميا ولمدة شهر للتخلص من الاسمرار الذي يوجد تحت الإبط والحصول على اللون المرغوب فيه.

وصفات طبيعية لتفتيح الإبط والمناطق الداكنة

  1.  زيت الزيتون والليمون.

نقوم بخلط 2 ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع 4 ملاعق من زيت الزيتون ثم نضيف نصف كوب من السكر مع 50 جرام من الملح الخشن ونقلب المكونات جيدا، ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن الداكنة ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء تكرر هذه الوصفة 3 مرات كل أسبوع لنتائج أفضل.

  1. مسحوق الأرز والخل.

نقوم بخلط 2 ملعقة صغيرة من الأرز المطحون مع كمية مناسبة من الخل ونقلب المكونات للحصول على عجينة لينة ثم نقوم بوضع الخلطة تحت الإبط ونتركها لمدة 15 دقيقة، ثم يتشطف جيداً بالماء الفاتر، تكرر هذه الوصفة مرتين يوميا ولمدة شهر للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *