أنجح الصبغات الطبيعية للتمتع بشعر بني لامع بدون كيماويات والنتيجة رائعة

أنجح الصبغات الطبيعية للتمتع بشعر بني لامع بدون كيماويات والنتيجة رائعة

تريد دائماً الكثير من النساء في التجديد المستمر وتغيير الروتين الذي تعيش فيه، خاصة في ظل انشغالها بالأعمال المنزلية وتربية ورعاية الأطفال فهي ترغب في الشعور بجمالها مما يدخل البهجة والسرور إليها.

أنجح الصبغات الطبيعية لشعر بني لامع بدون كيماويات

تلجأ العديد من النساء إلي طرق صبغ الشعر بالصبغات الكيماوية، دون النظر إلي مدي خطورتها علي فروة الرأس مما تتسبب بالضرر الشديد للشعر كما تؤثر علي قوة الشعر وصحته.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم أنجح الصبغات الطبيعية لكي تتمتعي بشعر بني لامع بدون كيماويات والنتيجة رائعة من أول استعمال

وصفة صبغة الشعر باللون البني

تعشق جميع الفتيات والسيدات اللون البني، خاصة وهو اللون المفضل لديهم وذلك لأنه يمنحك بشرة بيضاء وإطلاله جذابة كما أنه مناسب لكل أنواع البشرة.

مكونات وصفة صبغة الشعر باللون البني

  • 3 ملاعق كبيرة من القهوة.
  • ملعقة كبيرة من القرنفل المطحون.
  • 2 ملعقة كبيرة من الحناء.
  • صفار بيضة.
  • ملعقة كبيرة قهوة سريعة الذوبان.
  • 2 ملعقة كبيرة من خل التفاح.
  • كوب من الماء.

كيفية تطبيق الصبغة علي الشعر

نضع في قدر صغير علي النار مقدار القهوة والقرنفل ثم نضيف إليهم الماء، ونترك الخليط حتي الغليان لعدة دقائق حتي يصبح النصف تقريباً.

نقوم بتصفية الخليط بمصفاة ضيقة ثم نتركه يبرد، وبعد ذلك نضيف له باقي المكونات الأخري ونخلطها جيداً حتي تمتزج ونضيف خل التفاح لتثبيت اللون.

نترك الخليط لمدة 15 دقيقة حتي يختمر ثم نقوم بتطبيقه علي شعر نظيف، ونوزع الخليط علي كامل الشعر أو نقسم الشعر إلي خصلات ونقوم بلف الشعر وتغطيته بغطاء بلاستيكي.

نترك الخليط علي الشعر لمدة لا تقل عن ساعتين ثم يغسل الشعر وسوف تلاحظي الفرق من أول استعمال، أما إذا كان لتغطية الشيب يترك لمدة 3 ساعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *