احصل على تمويل 200 ألف ريال بدون كفيل وموافقة فورية

احصل على تمويل 200 ألف ريال بدون كفيل وموافقة فورية

هناك العديد من البنوك السعودية التي توفر العديد من خدمات التمويل الشخصي للمواطنين والمقيمين على حد سواء، ولكل بنك من هذه البنوك العديد من الشروط والضوابط، وبعض الإجراءات التي يجب القيام بها قبل التقديم على أي من المنتجات التمويلية التي تقدمها، سواء كان قرض شخصي، أو تأجيري للسيارات، أو تمويل عقاري، ويمكن الحصول على أي منهما بعد استيفاء الشروط المطلوبة.

بنك سامبا واحداً من البنوك السعودية الشهيرة الذي يقدم الكثير من المنتجات التمويلية المختلفة، وهو أيضاً معتمد من قبل مؤسسة النقد العربي السعودي، وله سجل تجاري خاص به، والعديد من الفروع المنتشرة في كافة مناطق ومدن المملكة العربية السعودية، كما أن ماكينات الصراف الآلي منتشرة بكثرة في العديد من الأماكن مثل الفنادق، المولات، والأسواق التجارية.

أبرز الحلول التمويلية التي يوفرها بنك سامبا، منتج القادمين الجدد للملكة، وهو أحد القروض التمويلية التي تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية في المملكة، والذي يتناسب مع أحدث أساليب الحياة في المملكة العربية السعودية، ويعمل على تحقيق تطلعات وطموحات العميل، كذلك يمكن الحصول على القرض من خلال توافر بعض الشروط والضوابط التي أعدها البنك.

شروط أهلية القرض

  • عمر المستفيد يجب ألا يقل عن 23 عاماً.
  • الدخل الشهري للعميل يجب ألا يقل عن 5000 ريال سعودي.
  • يجب ألا تقل مدة العمل عن شهر واحد.
  • صورة إقامة العميل وتكون سارية الصلاحية.
  • تعريف من جهة العمل بالمسمى الوظيفي، الراتب الشهري، البدلات، وتاريخ الالتحاق بالعمل.
  • خطاب من الكفيل أو صاحب العمل بالموافقة على تحويل الراتب.
  • عنوان العميل في بلده الأصلي.

كذلك أعلن البنك من خلال موقعه الرسمي أن فترة سداد القرض تصل إلى 12 شهراً، مع إمكانية الحصول على مبلغ تمويلي يصل إلى 200.000 ريال سعودي، علماً أن القرض بدون كفيل، ولكن يتطلب موافقة صاحب العمل على تحويل الراتب، ويمكن من خلال التمويل الاستفادة ببطاقة سامبا الائتمانية طوال فترة التمويل، والحصول على موافقة فورية للقرض.

تمويل القادمين الجدد

أوضحت البوابة الإلكترونية لبنك سامبا أنه يمكن الحصول على القرض بعد كتابة وتعبئة نموذج الطلب إلكترونياً، وذلك من خلال رابط تمويل القادمين الجدد، ومن ثم قم بكتابة البيانات المطلوبة في الخانات المخصصة لها، ومن ثم سيقوم ممثل خدمة العملاء بالاتصال بك، أو قم بالاتصال على رقم خدمة العملاء على 8001241010، أو زيارة أي من فروع البنك المنتشرة في المملكة العربية السعودية، أو الفرع الأقرب لسكنك.

كذلك توفر البوابة الإلكترونية لبنك سامبا تبويب للاتصال بخدمة عملاء البنك، والتي يمكن من خلال التواصل مع خدمة العملاء عبر مجموعة من أرقام الهواتف المتوفرة على موقع البنك الرسمي، سواء للمواطنين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية، أو عبر أرقام أخرى للعملاء المتواجدين خارج الدولة، كذلك يمكن أيضاً التواصل مع البنك عبر البريد الإلكتروني، أو عبر زيارة أي من فروع البنك المنتشرة في المملكة.

تمويل للمتقاعدين 500 ألف ريال

هناك عدة تمويلات أخرى من بنك سامبا كتمويل للمتقاعدين بمبلغ تمويلي 500 ألف ريال وبدون كفيل، عند استيفاء جميع الشروط التي نص عليها البنك، احصل على تمويل للمتقاعدين 500 ألف بشرط أن يكون العمر  تخطى 40 عاما، بدخل شهري لا يقل عن 2000 ريال، تقدم بطلبك وستحصل على التمويل بفترة سداد 5 سنوات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *