سعر السيارات الجديدة في السعودية وأفضل عروض تقسيط سيارات 2021

سعر السيارات الجديدة في السعودية وأفضل عروض تقسيط سيارات 2021

سعر السيارات الجديدة موديلات 2021 في السعودية سيشهد نفس الارتفاع الحاصل في النصف الثاني من العام الجاري بالرغم من حالة الانكماش التي حدثت في قطاع السيارات عالميًا ومحليًا بسبب جائحة فيروس كورونا وما فرضته من ظروف استثنائية.

سعر السيارات الجديدة

منذ مطلع يوليو الماضي فرضت السعودية ضريبة القيمة المضافة على السيارات الجديدة بواقع 15 % بعدما كانت 5 % على مدى العام والنصف السابقين ما تسبب في تراجع الطلب مع وفرة كبيرة من المعروض في قطاع السيارات الأمر الذي دفع العديد من الوكلاء ومعارض السيارات إلى تقديم عروض على السيارات الجديدة سواء فيما يتعلق بالشراء النقدي أو عروض تقسيط السيارات الجديدة كذلك.

عروض تقسيط سيارات 2021

وبدأت العديد من المعارض وشركات التمويل في تقديم العديد من عروض تقسيط السيارات الجديدة موديلات 2021 حتى قبل وصولها للأسواق المحلية في محاولة لحجز أكبر عدد من راغبي اقتناء السيارات الجديدة لكن يظل سعر السيارات الجديدة هو المحرك الأول للمشترين.

عروض تقسيط كيا 2021

وخلال هذا المقال سوف نسلط الضوء على أفضل عروض تقسيط السيارات الجديدة في السعودية ونبدأها بالعرض المقدم على سيارات كيا وفق التفاصيل التالية :

  • تأجيل الأقساط إلى العام القادم حيث لن يتم تحصيل أي قسط في العام الجاري ما يعني تمديد فترة السماح والتي قد تصل إلى 5 أشهر لمن حجز سيارته في يوليو على سبيل المثال.
  • تقسيط بدون دفعة أولى حيث لن يتوجب على العميل دفع مقدم السيارة .
  • خدمة المساعدة على الطريق.
  • سعر فائدة تنافسي في حال تحويل الراتب وسعر مقبول في حال عدم تحويل الراتب.

تفاصيل عروض تقسيط كيا 2021

وحسب العرض الذي بين يدينا فإن قيمة قسط كيا سيراتو 2021 يصل إلى 898 ريال شهريًا بمعدل فائدة يصل إلى 11.08 % أما قيمة قسط كيا سبورتاج فيصل إلى 1199 ريال بمعدل فائدة سنوية مقداره 11.02 %.

سعر السيارات الجديدة شامل الضريبة

ولكي يتم حساب سعر السيارات الجديدة مضافًا إليه الضرائب والرسوم نحسب سعر السيارة ثم نضيف له 15 % مقدار الضريبة المضافة و5 % قيمة ضريبة السيارة الجديدة.
ولتحديد نسبة الضريبة من سعر السيارة نقسم إجمالي السعر على 100 ونضربه في 15 .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *