افضل طرق التخسيس بدون جوع عن طريق ريجيم الماء

افضل طرق التخسيس بدون جوع عن طريق ريجيم الماء

يشعر الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة بالخجل أمام الناس بسبب سوء شكل الجسم  لذلك يحاولون التخلص من هذه السمنه المفرطة، وأيضا عند محاولتهم لعمل رجيم يواجهون صعوبة في التأقلم مع أنظمة الرجيم بسبب شدتها ولأنها تجبرهم على التقليل من كمية الطعام التي اصبحت شئ اساسي بالنسبة لهم، وهناك آخرين قاموا بالاستسلام للسمنة وهناك من يستمرون في المحاولة للحصول على رشاقة الجسم التي يتمناها حيث أن سر جمال الإنسان في رشاقته ومظهره، ولذلك اقدم لكم من خلال هذا المقال بعض الطرق التي تساعدك في عمل رجيم بدون الشعور بالجوع.

افضل طرق التخسيس عن طريق ريجيم الماء

طريقة عمل رجيم الماء يجب اتباع نظام  غذائي بطريقة غير مرهقة وتساعد على التخسيس عن طريق شرب الماء بالطريقة الآتية:

  1. نقوم بشرب ٢ كوب كبير من الماء الفاتر  يوميا صباحا على الريق.
  2. نبدأ بتناول وجبة الإفطار بعد مرور ساعة على الاقل من شرب كوبين من الماء الفاتر.
  3. يجب أن تحتوي وجبة الإفطار على شريحة من خبز توست رجيم أو خبز سن أو خبز بلدي مع بيضة مسلوقة أو قطعة جبن فلاحي، وثمرة فاكهة ويفضل ان تكون جريب فروت أو برتقال.
  4. وبعد مرور ثلاث ساعات من وجبة الإفطار يمكن تناول وجبة خفيفة وتتكون من كوب كبير من الماء الفاتر، خس أو ثمرة طماطم أو خيار أو ثمرة تفاح وذلك لكي يساعد على زيادة نسبة حرق الدهون، والتقليل من الإحساس بالجوع.
  5. نأتي لوجبة الغداء ونبدأ بشرب كوب ماء فاتر كبير قبل تناول وجبة الغداء، تتكون وجبة الغداء من علبة تونة مصفاه من الزيت ويفضل ان تكون مغسولة بالماء والخل والليمون، أو قطعة من صدر دجاج مشوي منزوع الجلد ويمكن تناول الدجاج المسلوق ويكون منزوع الجلد أو قطعة لحم مشوي أو سمكة مشوية أو قطعة لحم مسلوق، إلى جانب طبق كبير من سلطة الخضروات.
  6. وبعد ساعتين من تناول وجبة الغداء يمكن تناول وجبة خفيفة وتتكون من ٢ كوب كبير من الماء الفاتر وبعدها ثمرة تفاح.
  7. وجبة العشاء ونبدأ بشرب ٢ كوب كبير من الماء الفاتر قبل تناول وجبة العشاء،وتتكون وجبة العشاء من قطعة لحم أو دجاج مشوي منزوع الجلد أو سمك مشوي أو تونة خاليه من الزيت كما هو في وجبة الغداء مع ثمرة تفاح، ويمكن تناول كوب زبادي بالليمون مع ثمرة تفاح فقط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *