خبر سار وتقديم صرف معاشات التقاعد شهر سبتمبر وآلية تحديث البيانات

خبر سار وتقديم صرف معاشات التقاعد شهر سبتمبر وآلية تحديث البيانات

يبحث أصحاب المعاشات والمستفيدين من المؤسسة العامة للتقاعد كل ما يتعلق بالمعاشات وموعد صرف المعاشات لهذا الشهر، حيث أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن تقديم موعد صرف معاشات التقاعد شهر سبتمبر، حيث يتبقى أيام قليلة على موعد الصرف ونوضح لكل متابعي موقعنا ثقفني موعد صرف معاشات التقاعد وآلية التحديث التي دعت إليها المؤسسة في الأيام الأخيرة وازدادت عمليات البحث مؤخراً حول كيفية تحديث البيانات.

موعد صرف معاشات التقاعد شهر سبتمبر:

أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد في بيان لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حول موعد صرف معاشات التقاعد في اليوم الموافق 25 من كل شهر ميلادي، حيث يوافق معاشات التقاعد شهر سبتمبر في يوم الخميس القادم، وأكدت المؤسسة على ضرورة تحديث البيانات ليتمكن المستفيد من الصرف لمعاشات التقاعد في الحسابات البنكية.

المؤسسة العامة للتقاعد
مواعيد صرف المعاشات التقاعدية

آلية تحديث البيانات للمتقاعدين:

شهدت المؤسسة العامة للتقاعد إقبال من قبل المستفيدين المتقاعدين حول تحديث البيانات، فقد أعلنت المؤسسة من خلال صفحتها على تويتر عن ضرورة تحديث البيانات قبل إيداع وصرف معاش التقاعد لهذا الشهر، وأشارت إلى التأكد من البيانات التي يتم إدخالها من قبل المواطنين والتأكد من صحتها، ومن خلال موقعنا ثقفني نعرض لكل متابعينا خطوات تحديث البيانات ورابط التحديث.

رابط تحديث بيانات التقاعد بالخطوات:

  1. الدخول على الرابط الرسمي للمؤسسة العامة للتقاعد.
  2. تسجيل الدخول
  3. اختيار أيقونة تحديث البيانات
  4. التأكد من كتابة البيانات بشكل صحيح عند التحديث
  5. الضغط على أيقونة تحديث

خدمة طباعة التعريف الفوري بالمعاش التقاعدي:

وقد أعلنت المؤسسة أيضاً عن إطلاقها خدمة إلكترونية جديدة من ضم الخدمات التي يمكن للمستفيد والمتقاعد الاستفادة منها، حيث تتيح هذه الخدمة لكل من الأفراد والجهات وهي عبارة عن وثيقة رسمية معتمدة من قبل المؤسسة العامة للتقاعد، حيث تتيح هذه الخدمة أيضا استعراض وطباعة تفاصيل معاشات التقاعد.

المؤسسة العامة للتقاعد
خدمة طباعة التعريف بالمعاش الفوري

حساب قيمة المعاش التقاعدي:

يتم حساب قيمة المعاش التقاعدي من قبل خدمة حاسبة المعاش التقاعدي، حيث يقوم الشخص المستفيد بإدخال مبلغ المعاش وإدخال البيانات المطلوبة ثم الضغط على أيقونة حساب القيمة، علماً أنه بعد صرف المعاشات تبدأ عمليات البحث في تزايد حول حساب قيمة المعاش للتأكد أنه لا يوجد زيادة أو خصم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *