للعروسة قبل الزفاف ماسكات العناية بالوجه والجسم بياض ونعومة في أسبوع

للعروسة قبل الزفاف ماسكات العناية بالوجه والجسم بياض ونعومة في أسبوع

تبحث كل فتاة عن طرق ووصفات طبيعية للعناية ببشرتها قبل موعد الفرح للحصول على إطلالة مميزة بين الجميع وبسبب ذلك تلجأ بعض الفتيات لشراء مستحضرات تجميل من أجل الحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم ماسكات العناية بالعروسة قبل الفرح فتابعونا.

ماسكات العناية بالعروسة

  • البيض والكيوي

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من عصير الكيوي مع صفار بيضة ثم نضيف ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونقلب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس ثم نقوم بوضع الماسك على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه وبعد ذلك يجفف بمنشفة جافة.

هذا الماسك يقوم بترطيب البشرة ويجعلها أكثر شبابا وحيوية كما يقوم بترطيب البشرة لأنه يحتوي على حمض الستريك ويقوم أيضا بتعزيز الدورة الدموية ويقوم بتنظيف الجلد ويشد الوجه ويجعله أكثر نضارة وجمال.

  • الطماطم

نقوم بهرس حبة طماطم في الخلاط ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه ونتركه لمدة 10 دقائق ثم نقوم بغسل المكان بالماء، تقوم الطماطم بتفتيح البشرة وتقوم أيضا بتقشير البشرة وتساعد في التخلص من خلايا الجلد الميت كما تقوم بعلاج البثور وتقلل مسام الوجه.

  • مسحوق الصندل

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الصندل مع ملعقة كبيرة من اللوز المطحون ثم نضيف كمية مناسبة من الحليب ونقلب للحصول على عجينة، ثم نقوم بوضع المزيج على البشرة ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ونقوم بوضع كريم مرطب حتى لا يحدث جفاف للبشرة.

يتميز خشب الصندل بخواص تفتيح البشرة كما يقوم اللوز والحليب بمد البشرة بجميع العناصر الغذائية التى تحتاجها ويقوم أيضا بتنظيف وترطيب البشرة.

خلطات تبييض للعروس

  • خلطة تبييض الوجه

نقوم بمزج كوب من لب الأناناس الطازج مع كوب من حليب جوز الهند ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه باستخدام قطنة ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم نقوم بغسل الوجه بالماء الفاتر، تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

  • خلطة تبييض الجسم

نقوم بخلط نصف كوب من عصير الليمون الطازج مع نصف كوب من عصير الخيار ثم نقوم بوضع المزيج على الجسم باستخدام قطنة  ونتركه لمدة 20 دقيقة حتى يجف تماما ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الفاتر، تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *