من أول أستعمال لن تصدقي وصفة خارقة لتبييض المناطق السوداء والداكنة في الجسم

من أول أستعمال لن تصدقي وصفة خارقة لتبييض المناطق السوداء والداكنة في الجسم

يعاني الكثير من مشكلة سواد بعض الأماكن في الجسم مثل منطقة تحت الإبط وبين الفخذين وغيرها من الأماكن ويحدث ذلك نتيجة عدة عوامل ومنها ارتداء ملابس مصنوعة من البولستر وحلاقة الشعر بطريقة غير صحيحة، وبسبب ذلك تبحث الفتيات عن طرق ووصفات طبيعية لتبييض الأماكن الغامقة ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تفتيح المناطق السوداء بالجسم بطرق طبيعية فتابعونا.

خلطة عصير الليمون

نقوم بمسح الأماكن السوداء بالجسم بعصير نصف ليمونة ونتركه لمدة 10 دقائق أو نقوم بخلط ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبادي ونضيف عصير ليمونة ونقلب المكونات حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن السوداء ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء.

يقوم الليمون بتفتيح البشرة ويقوم أيضا بإزالة خلايا الجلد الميت ويقوم بتحفيز الجلد على تكوين خلايا جديدة، ولكن يجب وضع كريم مرطب على البشرة بعد استخدام الليمون حتى لا يحدث جفاف لها.

الفازلين والنشا

نقوم بتذويب الفازلين في حمام مائي حتى يصبح سائل ثم نضيف 2 ملعقة من النشا ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بدهن الأماكن السوداء بهذا المزيج مرتين يوميا وسوف تندهشي من النتيجة.

عصير الخيار

نقوم بخلط كمية مناسبة من عصير الخيار مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ثم نضيف ملعقة من الكركم ونقلب المكونات جيدا حتى تتجانس ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن السوداء بالجسم ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل تكرر هذه الوصفة يوميا للحصول على النتيجة المطلوبة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *