الفازلين ومعجون الاسنان كنز في بيتك هيغيروا حياتك للابد

الفازلين ومعجون الاسنان كنز في بيتك هيغيروا حياتك للابد

قناع معجون الأسنان والفازلين من وصفات السهلة والبسيطة التي تساعد على تفتيح البشرة، فهو حلم يسعى لتحقيقه الكثير من السيدات، سواء كان لتفتيح الوجه أو المناطق الحساسة، وتبدأ بالذهاب لصالونات التجميل ودفع الكثير من الأموال من أجل الحصول على لون موحد للبشرة وخالية تماماً من أي شوائب أو آثار للحبوب وغيرها، ولكنها تتكون من مواد كيميائية تلحق الضرر على بشرتك للمدة البعيد، ونحن اليوم سوف نساعدك في تحقيق حلمك بمكونات سهلة وبسيطة وبأقل تكلفة تعرفي عليها بنفسك الآن.

تنظيف البشرة بمعجون الأسنان والفازلين

الجدير بالذكر أن المكونين يوجد به خواص تعمل على تنظيف البشرة بعمق وبشكل سريع، ولا يكون بحاجة لتحضيرها إلا لدقائق معدودة، وتتم من خلال عدة خطوات هما:

المكونات:

جل معجون أسنان.
كمية مناسبة من الفازلين الخام.

خطوات التحضير:

في وعاء عميق يتم وضع كميات متساوية من معجون الأسنان مع الفازلين وتخلط كافة المكونات معاً حتى تمام التجانس.
يتم غسل البشرة بالغسول الخاص بها لكي تتخلصي من أي شوائب وأوساخ عالقة بها وبقايا مكياج، ويتم تجفيف البشرة بمنشفة ناعمة من خلال التربيت.
يتم تطبيق المزيج على الوجه مع التركيز على الأماكن التي تعاني من وجود بقع داكنة أو آثار حبوب وبثور، ويترك المزيج على البشرة 5 دقائق حتى أن يجف.
ومن ثم يشطف بالماء الفاتر، وعند الحرص على تطبيق قناع معجون الأسنان والفازلين مرة من كل أسبوع سوف تتخلص من أي بقع داكنة وأي آثار جروح ورؤوس سوداء وبثور، كما أنه يوفر لك الترطيب والتفتيح مع توحيد للون البشرة والتخلص من التصبغات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *