أمين الشرقية ينوهه بضرورة مضاعفة الجهود والرقي بالخدمات في جميع مديريات

أمين الشرقية ينوهه بضرورة مضاعفة الجهود والرقي بالخدمات في جميع مديريات

شهد يوم 28 أغسطس الجاري اجتماع أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير مع عدد من الوكلاء ورؤساء البلديات  في بداية العام الجديد 1442 هـ ؛وذلك بغرض متابعة جهود جميع الإدارات والبلديات في تجميل الأماكن بالمدن التابعة للمنطقة، وأيضًا معالجة تشوهات البصرية الموجودة بها

أمين الشرقية ينوهه بضرورة مضاعفة الجهود والرقي بالخدمات

ومن جانبه نوهه أمين المنطقة بضرورة تسليط الضوء على العناصر الهامة طبقًا للخطة الواردة، والتي تعتمد عليها رؤية الأمانة، وأهدافها، وذلك من أجل إحداث أثر إيجابي سواء لحياة المواطن والمقيم في جميع أنحاء المدن والمحافظات التابعة للمنطقة؛ والتي تتلاءم مع توجيهات وتعليمات وزارة الشئون البلدية والقروية.

وأشار الجبير إلى اهتمام وتوجيهات الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، وتشهد متابعة ملحوظة من قبل الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب الأمير إلى جانب توجيهات وتعليمات ماجد بن عبد الله الحقيل وزير الشئون البلدية والقروية في كافة الأمور التي من شأنها خدمة المنطقة بصورة عامة.

وطالب أمين المنطقة من جميع الوكالات والإدارات والبلديات بضرورة بذل جهودهم القصوي في تقديم جميع الخدمات البلدية، ومتابعة جميع المشروعات والمبادرات المختصة بالبرامج الخاصة بتجميل الأماكن الحضرية، وبرامج المدن التي تعد جزء من برامج جودة الحياة.

كما تركز برامج جودة الحياة على مسارات المشاة والطرق وفقًا للتصاميم الحديثة التي تراعي المعايير الدولية إلى جانب برامج الحدائق والواجهات البحرية وتجميل الوجهات.

وأوضح الجبير على أهمية ملف تحسين الأماكن الحضرية لدي الجميع مشيرًا إلى أن دور الأمانة الدائم في وضع رؤية عمل مستمرة، وحديثة لمعالجة مظاهر التشوهات البصرية، وزيادة مستوى جمال الأماكن الحضرية بجميع أشكالها وظواهرها وصورها.

كما شدد على الجميع بضرورة التزامهم بالخطط والبرامج والاستيراتيجيات المخطط من قبل الأمانة لجميع رؤساء البلديات طبقًا للأماكن الجغرافية لكل مدينة إلى جانب متابع ورصد الملاحظات في جميع أنحاء المدينة والمحافظة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *