تباين أسعار العملات اليوم وانخفاض في سعر الدولار و18.67جنية سعر اليورو

تباين أسعار العملات اليوم وانخفاض في سعر الدولار و18.67جنية سعر اليورو

أسعار العملات اليوم، سوف نتحدث اليوم عن أسعار العملة في يوم الثلاثاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس لعام 2020، وسوف نعرض لكم أهم التغيرات الطارئة في سعر الدولار واليورو والدينار الكويتي، والريال السعودي والجنيه الاسترليني مقابل الجنيه المصري، حيث يوجد الكثير من التغيرات الجذرية في سعر العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري، وهذا ما سنتحدث عنه من خلال الآتي.

أسعار العملات اليوم

يوجد الكثير من الأقاويل الصادرة من قبل المسؤولين التابعين لوزارة المالية المصرية، عن وجود تغيير العملة الورقية إلى عملة بلاستيكية، مصنوعة من مادة البوليمر، وقد ازدادت الشائعات في هذه الفترة حول إلغاء العملة الورقية الخاصة بالعشرة جنيهات، حتى يتم التعامل بالعملة البلاستيكية الجديدة، وأكد الكثير من المسؤولين أنه لن يكون هناك أي قرارات جديدة حول إلغاء العملة الورقية، بل بالعكس تماما سوف يكون هناك تداول للعمالة الورقية مع العملة البلاستيكية الجديدة، وأن كل هذه أقاويل ليس لها أي مجال من الصحة، كما أكد الكثير من المسؤولين أنه لن يتم التعامل بالعملة الجديدة من نوع العشر جنيهات إلا في حين البدء بالعمل داخل البنك المركزي بالعاصمة الإدارية.

سعر كل عمله بالنسبة للجنية المصري

سعر الدينار الكويتي اليوم
أصبح سعر الدينار الكويتي اليوم 49.4 جنيه للشراء، أما بالنسبة للبيع فقد أصبح سعر الدينار الكويتي 52.15.
و 49.4 للشراء، و 52.20 للبيع.

سعر الدولار
يعلم الكثير أن هناك انخفاض في سعر الدولار مقابل الجنيه المصري حيث أصبح سعر الدولار 15.85 للشراء، و 15.95 للبيع، وهذه الأسعار طبقا للأسعار المعلنة داخل البنك الأهلي المصري.

سعر الريال السعودي
لقد أصبح سعر الريال السعودى 4.13 جنيه للشراء، و 4.25 جنيه للبيع، وهذا وفقاً لأسعار البنك الأهلي المصري.

سعر اليورو الأوروبي
لقد أصبح سعر اليورو الواحد 18.67 جنيه بالنسبة للشراء، أما بالنسبة للبيع فقد أصبح سعر اليورو الواحد 18.84 جنيه، وهذا وفقا لأحدث الأسعار التابعة للبنك الأهلي المصري.

سعر الجنيه الاسترليني
وفقا لأسعار البنك الأهلي المصري فقد أصبح سعر الجنيه الاسترليني 20.69 جنيه للشراء، أما بالنسبة للبيع فقد أصبح سعر الجنيه الاسترليني 20.91 جنيه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *