طريقة عمل بهارات كنتاكي

طريقة عمل بهارات كنتاكي

طريقة عمل بهارات كنتاكي، تعتبر خلطة كنتاكي من أكثر الخلطات المشهورة عالميا حيث يتم تجهيز بها الفراخ والتي تتميز بمذاقها الرائع واللذيذ، حيث يهتم الكثير حول معرفة طريقة عمل بهارات كنتاكي في المنزل، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم بشكل مفصل على مكونات بهارات كنتاكي حتى تتمكني من تجهيز الكنتاكي بمذاق رائع ولذيذ.

 مكونات بهارات كنتاكي

المكونات، ملعقة طعام بابريكا ملعقة ثوم بودرة وربع ملعقة بصل بودر وملعقة صغيرة زنجبيل وربع ملعقة بردقوش وملعقة طعام سكر بني ملعقة أوريجانو ملعقة بقدونس جاف ملعقتين مكعب مرق الدجاج أو مكعب بودر وكيس باودر طماطم وملعقة فلفل أسود.

 طريقة تحضير بهارات شاورما الدجاج السورية

ملعقة من الكزبرة الناعمة ملعقة من الكمون وملعقة صغيرة من الكركم والزنجبيل ناعم وملعقة كبيرة من الثوم البودر ونصف ملعقة من المسمار النائم والفلفل الأبيض وملعقة من الفلفل الأسود.

 طريقة بهارات شاورما الدجاج السورية

يتم خلط المكونات مع بعضها في وعاء حتى تتجانس ثم نقوم بوضعها في وعاء نظيف ومحكم الغلق ومعقم، ويتم أخذ ملعقتين من خليط البهار مع كل كيلو من الدجاج.

 طريقة تحضير بهارات الكبسة السعودي

نصف ملعقة فلفل أسمر ناعم ونص ملعقة كمون ونصف ملعقة حبهان.

البهارات الغير مطحون، ليمون ناشف وعود قرفة خشب وفص حبهان وورقتين لورا وحبات من الفلفل ويتم خلط جميع المكونات مع بعضها ويمكن تخزينها في وعاء نظيف لحين الاستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *