مهما كنتي سمراء ضعيها لوجهك ولن تصدقي النتيجة تبييض البشرة بعمق عجيب

مهما كنتي سمراء ضعيها لوجهك ولن تصدقي النتيجة تبييض البشرة بعمق عجيب

كل سيده تبحث عن التألق، والجمال وايضا كل عروسة مقبلة على الزواج،  تريد أن بشرتها تصبح بيضاء، وليس بها أي مشاكل من الهالات السوداء، أو البثور المزعجة لذلك بعض الوصفات الطبيعية تجعل بشرتك فاتحة، وليس به أي مشاكل، ولكن عندما تبدأ في تحضير بعض الوصفات الطبيعة الساحرة تجد أن بشرتك مثل بشرة الاطفال.

الحليب وعصير الليمون لتفتيح البشرة

  • نقوم بتحضير  عصير الليمون في إناء ونضيف اليه الحليب، وبعد ذلك نقوم بمزجه بطريقة جيدا معا، ونقوم بعد ذلك بوضع على البشرة ونتركها حتي يجف او يمر من الوقت 30 دقيقة وبعد ذلك نقوم بغسيل البشرة بطريقة جيدا ويفضل ان نستخدم غسول البشرة.
  • مع تكرار هذه الوصفة  كل اليوم لمدة اسبوع، سوف تحصلي بشرة مثل بشرة الاطفال  ناصعة البياض وليس بها اي مشاكل.

حبة طماطم تجعلك بيضاء وناعمة

  • قومي بتقطيع  الطماطم إلى شرائح صغيرة الحجم، ولكن  دون  أن نقوم بتقشير حبة الطماطم ويفضل ان  نقوم بوضعها في  الماء البارد لمدة ربع ساعة، وبعد ذلك قومي بفرك بشرتك يطلف وذلك  من خلال الطماطم.
  • يوميا إذ قومتي سيدتي بتكرير هذه الوصفة مره كل يوم لتحصلي على بشرة بيضاء.

وصفة الخيار وعصير الليمون

  • نقوم بأضافة القليل من شرائح الخيار ومعها نضيف ملاعق كثير من عصير الليمون ومن الممكن أن نقوم بإضافة بودرة الكركم، وبعد ذلك نقوم بوضع جميع المكونات مع بعض من عصير الخيار والليمون، ونضعها على البشرة حتى تحصلي على بشرة بيضاء وناعمة كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

ماسك العسل ومسحوق القرفة

من المعروف في الخلطات الطبيعية لتبييض الوجه أن العسل لديه أهمية قوية وفعالة في تفتيح البشرة وتوحيد لونها حيث يدخل في الكثير من الوصفات ومن ضمنها خلطة العسل مع مسحوق القرفة، وذلك عبر خلط ملعقة من العسل مع ملعقة من مسحوق القرفة وتحريكهم بشكل جيد في وعاء، ومن ثم وضع الخلطة على الوجه ونتركها لمدة تتراوح من 20 دقيقة إلي 25 دقيقة حتي يجف الخليط تماماً، ومن ثم شطف الوجه بالماء الفاتر جيداً، تكرر الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *