للفتيات والزوجات والعرائس تخلصى من سواد الإبطين قبل الزفاف وبطرق سهلة

للفتيات والزوجات والعرائس تخلصى من سواد الإبطين قبل الزفاف وبطرق سهلة

كل فتاة تقيل على الزواج تريد أن تصبح بشكل مميز لديها بشرة بيضاء وناعمة وبالأخص  تريد التخلص من المناطق الداكنة الموجودة في الأماكن الحساسة والاسمرار الموجود تحت الإبط لذلك دائما ما تسعى إلى  تحضير بعض الخلطات والوصفات الطبيعية للتخلص من مشاكل البشرة.

وصفة الخيار لتفتيح منطقة الإبطين

وصفة الخيار من الوصفات الفعالة في تفتيح البشرة من الممكن أن تقومي بتقطيع الخيار الى شرائح صغيرة، وقومي بفرك الشرائح تحت الإبطين وذلك لمدة 10 دقائق، وبعد ذلك قومي بغسل الجسم جيدا بالماء البارد.

خلطة زيت اللوز

قومي بتدليك المنطقة الموجودة تحت الابط بزيت اللوز الحلو وبعد ذلك قومي بتركه لمدة 10 دقائق وبعد انتهاء المدة المحددة قومي  بغسل المنطقة بالماء وضعي مرطب مناسب للبشرة.

زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي، من ضمن الزيوت الفعالة في تفتيح البشرة وايضا تعمل على تفتيح تحت الابط، من الممكن أن نقوم بأضافة القليل من زيت شجرة الشاي مع اضافة القليل في  الماء وبعد ذلك نقوم بالاستحمام ونضع هذا المزيج تحت الإبطين وعند تكرار  هذه الوصفة سوف نحصل على تفتيح كامل.

زيت جوز الهند

زيت جوز الهند من أهم الزيوت التي تحتاجها لتفتيح البشرة، لذلك يمكننا أن  نقوم بوضع كميه من زيت جوز الهند تحت الابط، وبعد ذلك نقوم   بالتدليك بلطف، وبعد 10 دقائق نقوم بغسيل الجسم بطريقة جيدا.

عصير الطماطم

نحضر شرائح من  الطماطم ونقوم   بالتدليك تحت الإبطين، ويفضل ان نقوم بتركه طوال الليل ونغسل البشرة في تاني يوم لكي نحصل على نتيجة سريعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *