عروض سوزوكي ديزاير 2020 في السعودية

عروض سوزوكي ديزاير 2020 في السعودية

تتواصل عروض سوزوكي ديزاير 2020 في السعودية بالتزامن مع حالة الركود التي شهدها قطاع السيارات في المملكة بعد رفع  نسبة ضريبة القيمة المضافة لكن تبقى هذه السيارة لديها القدرة على المنافسة وجذب شريحة من المستهلكين الذين يبحثون عن مركبة اقتصادية في استهلاك الوقود وبسعر في متناول اليد وتوفر قدر كبير من الرفاهية اليابانية  والأداء المتوازن.

سعر سوزوكي ديزاير 2020

وفقاً لآخر تحديث صادر عن الوكيل في السعودية فقد وصل سعر سوزوكي ديزاير إلى 39.500 ريال لموديلات DZIRE 15 و   DZIRE AMT GL ALLOY أما  DZIRE AMT GLX فيصل سعرها إلى 42.000 ريال .
وهذا السعر يشمل رﺳﻮم إصدار اللوحات والتسجيل والضرائب ولا يشمل وثيقة التأمين على السيارات وبهذا تعد سوزوكي ديزاير أرخص سيارة يابانية في السعودية ذات 4 سلندرات.

مواصفات ديزاير 2020

تمتلك ديزاير 2020 العديد من المواصفات التي تجعلها السيارة المثالية داخل المدن حيث تأتي بموتور 4 سلندر سعة 1.2 لتر وبقوة تصل إلى 82 حصانًا.
كما تتميز السيارة بأنها اقتصادية للغاية في استهلاك الوقود حيث يمكنها أن تسير نحو 20 كم باستخدام لتر واحد من البنزين كما أنه يمكن تزويدها بأية نوع من الوقود.

عروض سوزوكي ديزاير 2020

ويتمثل العرض الذي نقدمه اليوم على سوزوكي ديزاير في تحمل نسبة الزيادة في ضريبة القيمة المضافة حيث يتم تقسيم الضريبة إلى جزئين بحيث يتحمل التاجر أو معرض السيارات 10 % ويتحمل المشتري 5 % أي أن فرق الزيادة في الضريبة المضافة يتحمله المعرض أو الوكيل حتى لا يشعر المشتري بأية أعباء إضافية عند الشراء.

تقسيط سوزوكي ديزاير

كما تشمل العروض المتاحة تقسيط سوزوكي ديزاير لمدة تصل إلى 48 شهرًا حسب نوع وجهة الحصول على التمويل حيث يشمل العرض ما يلي:

  • الدفعة المقدمة صفر.
  • مدة التمويل تصل إلى 48 شهرًا.
  • تأجيل تحصيل أول 3 أقساط.

قطع غيار ديزاير

ومن بين المزايا الأخرى التي تميز هذه المركبة هو توفر قطع الغيار لدى وكليها في المملكة كما أنها ذات سعر معقول مع الجودة اليابانية المعروفة في هذا القطاع ما يجعلها تنافس بقوة غيرها من السيارات الكورية والفرنسية ذات السعر الأعلى والسعة اللترية الأكبر بطبيعة الحال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *