وصفة مجربة لازالة القشرة نهائيا في وقت قياسي بمكونات منزلية من الطبيعة

وصفة مجربة لازالة القشرة نهائيا في وقت قياسي بمكونات منزلية من الطبيعة

طريقة علاج القشرة ، الشعر هو تاج المرأة وأكثر شيء يساعدها على إبراز جمالها، وظهور قشرة الشعر لدى المرأة هي من أكثر المشاكل التي تؤدي إلى توتر المرأة، وسعيها للتخلص منه وظهور القشرة يرجع إلى إنطلاق خلايا الجلد الميتة في فروة الرأس مما يصاحبه حكة في فروة الرأس.

بعض الطرق المنزلية للتخلص من القشرة

  • غسل الشعر، أكبر الأسباب لظهور القشرة هو عدم غسل الشعر بصورة جيدة، وهي أولى الخطوات للتخلص من القشرة والحصول على شعر جيد، يتم ذلك من خلال الغسل الجيد للشعر وتنظيفه جيداً. لابد من الحرص على عملية غسل الشعر مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، بالإضافة إلى استخدام شامبو الأعشاب.
  • استخدام الزيوت في تدليك الشعر، حتى يتم التخلص من القشرة والحصول على شعر جيد، لابد من الحرص على تدليك فروة الشعر من أجل القيام بتحفيز فروة الرأس وزيادة تدفق الدم، عملية تدليك الشعر من مرتين إلى ثلاثة أسبوعياً.

وصفات طبيعية لازالة قشرة الشعر

  • استخدام عصير الليمون، حيث أن الليمون له دور كبير في علاج الحكة الناتجة من قشرة الشعر، وذلك عن طريق تدليك الشعر بملعقتين من عصير الليمون على فروة الرأس وتدليكه جيداً ثم نقوم بشطف الشعر بالماء الدافئ، ثم نقوم بعصر نصف ليمونة على كوب ماء ونقوم بتدليك الشعروشطفه، للوصول إلى أفضل النتائج علينا تكرار الوصفة يومياً للتخلص من القشرة.
  • استخدام زيت السمسم، زيت السمسم يقوم بالتخلص من قشرة الرأس عن طريق تدليك فروة الرأس به لمدة عشرة دقائق ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الدافئ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *