وضعتها في الشامبو انبتت فرغات شعرى واصبح ناعم كثيف وصفه رهيبه

وضعتها في الشامبو انبتت فرغات شعرى واصبح ناعم كثيف وصفه رهيبه

مكونات تضعيها على الشامبو لتطويل وتنعم الشعر، الشامبو من الأشياء الهامة التي نستخدمها لغسيل الشعر، لأنة يعمل يحافظ ويمنع المشاكل التي يتعرض أليها الشعر، من تلق وتساقط وجفاف وغيرها من المشاكل المعروفة التي يعانى منها الكثير من السيدات والفتيايات، واليوم سوف نضع لكم أصافات مع الشامبو لحماية الشعر اكثر والتخلص من جميع مشاكله، ومنع التساقط والجفاف ويساعد أيضا على النمو بشكل طبيعي.

 

أصافات فعاله للشامبو

 

1-عسل النحل

يعتبر العسل مضاد قوي للبكتيريا والجراثيم وقتل الفطريات، ويعتبر أضافه العسل مع الشاميو يعمل على تنظيف فروة الرأس من البكتيريا، ويعمل على تقليل القشرة، وترطيب الشعر وتقويه بصيلات الشعر، كل ما علكيي وضع نصف معلقه من العسل ومعلقه من الشامبو، ويتم غسل الشعر بهم جيدا أثناء الاستحمام، تكرر الوصفة مرتين أسبوعيا.

 

2-جل الصبار

جل الصبار معروف بنتائجه المذهلة للشعر والبشر، فهو يعمل على أنبات الشعر ولمعانه وترطيبه، ويحافظ على فروة الرأس، ولا يوجد له أي اثأر جانبيه، كل ما عليكى استخدام معلقه من جل الصبار ومعلقه من الشامبو الخاص بكي ويغسل به الشعر جيدا.

 

3-ماء الورد

ماء الورد من اكثر الأشياء التي يعمل على أصلاح التلف والجفاف بالشعر، ويعمل أيضا على تغذيه الشعر وتقويه البصيلات ، يعتبر ماء الورد مضاد قوي للالتهابات، طرق استخدامه سهله وبسيطه، قومي بإضافة معلقه من ماء الورد مع معلقه من الشامبو ويغسل به الشعر مرتين أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *