حالة الطيران اليوم 1441 والإجراءات المتبعة في المطارات السعودية قبل السفر

حالة الطيران اليوم 1441 والإجراءات المتبعة في المطارات السعودية قبل السفر

في تصريح عن حالة الطيران اليوم 1441 ذكرت الخطوط الجوية السعودية أن إعادة بدء الرحلات الدولية سوف يتم بشكل تدريجي وأشارت الخطوط إلى أنه قد يتم الإعلان عن ذلك على موقعها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

حالة الطيران اليوم 1441

في وقت سابق كشفت الهيئة العامة للطيران المدني في المملكة العربية السعودية عن الاحتياطات التي سيتبعها المسافرون عند السفر مرورا بمطارات المملكة، وهذه الإجراءات تهدف إلى تأمين رحلة سفر آمنة، وأوضحت إلى أنه لن يُسمح للمسافر الذي تصل درجة حرارته إلى 38 درجة مئوية بدخول مطارات المملكة.

وغالبًا ما يكون ذلك من بين الإجراءات الاحترازية والصحية التي تنفذها الهيئة ، وفقًا لوكالة الأنباء السعودية (واس).

إجراءات السفر إلى المملكة 1441

أوضحت الخطوط الجوية السعودية أن المسافر ملزم باستدعاء التذاكر إلكترونيًا وقياس درجة الحرارة في المطار لأنه لا يُسمح بدخول من تبلغ درجة حرارته 38 درجة، والحضور قبل ساعتين من موعد الرحلة المغادرة.

مع ملاحظة أن الدخول إلى المطار هو ببساطة للمسافرين، باستثناء مرافق واحد لكبار السن والأشخاص ذوي الإعاقة. مع الالتزام بارتداء الكمامة، لأنه يتم التأكيد على ضرورة لبس الكمامة، وقد يمنع الراكب من من السفر إذا لم يلتزم بارتدائها.

وأقرت بأن هناك تشديدات بخصوص الحفاظ على الأيدي معقمة عند دخول القاعة، وارتداء الأقنعة طوال مدة الرحلة ومن خلال عملية النزول.

الخطوط الجوية

وتلك كانت حالة الرحلات الجوية في المملكة اليوم وسط جائحة كورونا (كوفيد 19) 1441 المتجه إلى المملكة أو المغادرة منها وذلك للدول التي تم السماح بتبادل رحلات الطيران الدولي معها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *