ضعيها على الحواجب 20 دقيقه فقط ولن تصدقي النتيجة تكثيف الحواجب والرموش بسرعة

ضعيها على الحواجب 20 دقيقه فقط ولن تصدقي النتيجة تكثيف الحواجب والرموش بسرعة

تكثيف الحواجب من الأمور الصعبة جداً حيث تحتاج لبحث طويل جداً ولكن في النهاية لا يمكن إيجاد أي حلول وهذا ما يجعل الفتيات تلجأ إلى استخدام مستحضرات التجميل التي تعطي شكل بأن الحواجب كثيفة وممتلئة، ولكن يكون من الأفضل سيدتي إذا اعتمدتِ على أفضل الطرق والوصفات الطبيعية التي يتم استخدامها للعناية بالبشرة وجمال المرأة، وقد حرصنا على أن نقدم لكِ طرق مميزة لتكثيف الحواجب بالوصفات والخلطات التي تحتوي على مكونات وزيوت طبيعية.

تكثيف الحواجب بزيت الجرير

يحتوي زيت الجرجير على العديد من الفوائد خاصة أنه من الزيوت المهمة جداً لتقوية الشعر ويتم الحصول عليها عن طريق عصير الجرجير، اتركي عصير الجرجير يصفى جيداً للحصول على زيت الجرجير ومن ثم يتم استخدام الزيت ووضعه على الحاجبين والاستمرار على استخدامه مرة واحدة كل أسبوع.

تكثيف الحواجب بزيت الزيتون والثوم

يعرف الثوم وزيت الزيتون أنهم من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على نمو وتكثيف الشعر، فقومي باستخدام فص من الثوم واهرسيه جيداً وضيفي له ملعقة من زيت الزيتون، وابدئي في تدليك الحواجب الخليط من مرة إلى مرتين باليوم ولمدة أسبوع.

تكثيف الحواجب بزيت الخروع

هو من الزيوت الطبيعية الغنية عن التعريف حيث يمتلك قدرة كبيرة على تحفيز نمو الشعر وتكثيفه وتطويله، ويستخدم في تحضير الكثير من الوصفات والخلطات الخاصة بعلاج الشعر، ويتم استخدامه أيضاً لتكثيف وتطويل الحواجب، فقط قومي بدهن الحاجبين بزيت الخروع مرتين أو ثلاثة في اليوم ولمدة أسبوع واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *