مصير الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية

مصير الرحلات الجوية داخل المملكة العربية السعودية

أعلنت خطوط المملكة العربية السعودية أنه مازلت الرحلات الجوية معلقة، وسيتم الإعلان عنها عندما يتم إشعار قرار آخر من قبل المملكة العربية السعودية، وذلك بسبب الظروف التي مر بها العالم في الفترة الأخيرة وهو انتشار فيروس كورونا المستجد. 

حقيقة إيقاف الرحلات الجوية الدولية على الخطوط السعودية:-

يتسأل الكثير من الناس حول إيقاف الرحلات الجوية الدولية التي تخص الخطوط السعودية، منذ فترة قصيرة تم السؤال من قبل المواطنين الأعزاء عن إيقاف الرحلات الجوية السعودي.

لذلك تم الرد من قبل المملكة العربية السعودية عبر الموقع الرسمي الخاص بها على تويتر، أنه مازالت الرحلات الجوية السعودية متوقفة ولن يتم إصدار قرار آخر مؤكدة أنه سوف يتم الإعلان عن أي قرار جديد سوف يصدر من قبل خطوط المملكة العربية السعودية الخاصة بالطيران.

جميع الرحلات الجوية السعودية الدولية معلقة معدا رحلات المقيمين المغادرين من المملكة العربية السعودية، والذين قاموا بتقديم طلب العودة إلى المملكة العربية السعودية.

من خلال منصة عودة الخاصة بالرحلات الجوية السعودية الدولية، وفي هذه الحالة سيتم قبول طلب الرحلات الجوية السعودية.

بعد انتشار فيروس كورونا المستجد والذي أدى إلى تغير جميع الأمور المعتاد عليها في العالم بأكمله، لذلك بدأت جميع الدول بأخذ جميع الاحتياطات والإجراءات الوقائية والعلاجية للحد من انتشار الفيروس.

ولهذا قامت المملكة العربية السعودية بإيقاف رحلات الطيران الدولية في اليوم الموافق 9 مارس السابق للحد من انتشار الفيروس.

وفي يوم 31 مايو السابق أعادت المملكة العربية السعودية الرحلات الجوية الداخلية، وقامت بفتح 11 مطار من المطارات الداخلية الموجودة في المملكة العربية السعودية من أصل 23 مطار.

تفاصيل عودة الرحلات الجوية المعلقة داخل المملكة العربية السعودية

أعلنت المملكة العربية السعودية أنه سوف يتم إعادة الرحلات الجوية الخاصة بالخطوط الدولية داخل المملكة العربية السعودية بشكل تدريجي، مع انخفاض الإصابات الناتجة عن أنتشار فيروس كورونا المستجد.

وتم الإعلان من خلال شركات الطيران الداخلية الموجودة داخل المملكة العربية السعودية عن جداول الطيران الداخلية الخاصة بها، كما أعلنت المملكة العربية السعودية على الموقع الرسمي الخاص بها على تويتر أنه سوف يتم فتح خط الطيران بين جدة وحائل في اليوم الموافق 15 يونيو عام 2020.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *