طرق تطويل الشعر بكل سهولة بدون استخدام زيوت

طرق تطويل الشعر بكل سهولة بدون استخدام زيوت

تتمنى العديد من الفتيات أن يحصلن على شعر طويل وصحي ولامع، حيث أن الشعر يعطي للمرأة إطلالة مميزة وجاذبية كبيرة، واليوم سنقدم لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية بدون استخدام زيوت لتطويل الشعر بأسرع وقت.

خلطة الشاي الأخضر لتطويل الشعر بدون زيوت

نغلي أربع أكواب من الماء ونضع كمية مناسبة من الشاي الأخضر، ونتركه يبرد ثم نغسل الشعر بالماء والشامبو، ونضيف له الخلطة ويدلك الشعر جيدا، وتكرر الوصفة مرتين أسبوعيا.

خلطة الليمون لتطويل الشعر

نضع كمية مناسبة من الليمون في كوب من الماء الدافئ، ونغسل الشعر بالماء والشامبو جيدا، ثم ندلك الشعر بالماء والليمون ونتركه عشر دقائق، ثم يغسل بالماء فقط، وتكرر الوصفة مرة أسبوعيا.

خلطة جل الصبار لتطويل الشعر

نحضر جل الصبار ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو ويجفف، ونضع الجل وتدلك فروة الرأس والجذور به، ثم يترك ليغسل في اليوم التالي صباحا، تكرر الوصفة مرتان أسبوعيا.

خلطة الزبادي لتطويل الشعر

نأخذ كمية مناسبة من الزبادي، وندلك بها فروة الرأس جيدا، ثم تترك نصف ساعة على الشعر ويغسل جيدا بالماء الفاتر والشامبو، تكرر الوصفة ثلاث مرات أسبوعيا.

خلطة البصل والعسل لتطويل الشعر

نحضر ثمرة من البصل وتقطع شرائح، ثم نضعها في الخلاط وتخلط جيدا ونأخذ ماء البصل ونضيف له ملعقة من العسل، نقلب جيدا ونضيف الخليط إلى الشعر وتدلك به فروة الرأس جيدا، ثم يغسل بالماء والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *