وصفات مجربة وسريعة للتنحيف في ثلاثة أيام فقط

وصفات مجربة وسريعة للتنحيف في ثلاثة أيام فقط

مشكلة الوزن الزائد من المشكلات المزعجة جدا التي تقابل العديد من الأشخاص، ويسعى الكثير للتخلص من تلك المشكلة باتباع عدة أنظمة غذائية لإنقاص الوزن، وبممارسة الرياضة اللازمة للتخلص من الدهون المتراكمة في الجسد، واليوم سنقدم لكن وصفات طبيعية لإنقاص الوزن.

وصفة الماء الممزوج بالليمون

نعصر قطرات من الليمون في كوب من الماء الدافئ، ونتناوله يوميا على الريق في الصباح، تعمل هذه الوصفة على إذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وتظهر النتائج بعد أيام قليلة من تناول هذا المشروب.

وصفة الخل مع العسل الأبيض للتنحيف

نضع ملعقة من العسل الأبيض مع ملعقة من الخل في كوب من الماء الدافئ، ونتناوله يوميا ثلاث مرات قبل الوجبات، تعمل تلك الوصفة على التخلص من الدهون المتراكمة بشكل فعال، فقط اتبعها يوميا وستلاحظ الفرق.

وصفة النعناع مع الزنحبيل للتخلص من الوزن الزائد

نغلي الزنجبيل ويضاف إليه النعناع، ويترك حتى يبرد ثم تنتاوله يوميا مرة واحدة فقط، فبجانب أنه يساعد في التخلص من الوزن الزائد فهو مفيد جدا للصحة بشكل عام.

وصفة الكمون والثوم المفروم للتخلص من الوزن الزائد

نقوم بتقشير 10 فصوص من الثوم ونغليها في الماء، ثم نضيف ملعقة من الكمون، ونتركه حتى يبرد قليلا، ثم نتناوله يوميا على الريق قبل تناول أي طعام، تظهر نتائج تلك الوصفة بعد ثلاثة أيام من الاستخدام، فمن المعروف أن الثوم له قدرة عالية على التخلص من الدهون، كذلك الكمون أيضا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *