اصنعي كيراتين طبيعي في المنزل بكل سهولة واحصلي علي شعر ناعم ومفرود تخلصي من الشعر المجعد

اصنعي كيراتين طبيعي في المنزل بكل سهولة واحصلي علي شعر ناعم ومفرود تخلصي من الشعر المجعد

بكل سهولة اصنعي كراتين للشعر المجعد قادر علي منحك شعر طويل ناعم مفرود ، فمن الآن لا داعي للخجل من شعر المجعد أيا كانت درجة تجعيده ، فقد قدمنا لك وصفة سحرية قادرة علي منحك شعر ناعم انسيابي بكل سهولة ، وصفة تم تجربتها وأثبتت نتيجة مضمونة وسريعة، بمكونات بسيطة موجودة في كل منزل دون الحاجة إلي راء مكونات بتكلفة عالية فلا داعي لإنفاق المصاريف الباهظة والعالية للحصول علي نتيجة مرضية ، فكل ما ترغبين إليه موجود في تلك الوصفة.

مكونات الوصفة

  • كيس من الخميرة الفورية .
  • كوب من الزبادي أو الروب .
  • ملعقتان من زيت جونسون .
  • ملعقة كبيرة من جل الصبار.
  • نصف ملعقة من زيت جوز الهند .
كيراتين طبيعي للشعر لعلاج التقصف
علاح الشعر الجاف والتالف

طريقة عمل الوصفة

  1. في وعاء عميق ، ضعي كيس من الخميرة الفورية في طبق ، ضعي عليها مقدار الزبادي وقلبي المكونات جيدا ، واتركيها جانبا لمدة تصل إلي نصف ساعة .
  2. بعد مرور الوقت المحدد ، ضعي جل الصبار ومقدار زيت الزيتون وزيت جوز الهند وباقي المكونات ، ستلاحظين أن الوصفة أصبحت لينة مثل السلايم نتيجة وضع الزبادي علي الخميرة .
  3. يتم تقليب المزيج جيدا بملعقة في اتجاه واحد ، وتقسيم الشعر إلي خصلات من الجانب ووضع الخليط عليه مع الحرص علي وضع الخليط علي الجذور ، ولف الشعر جيدا لمدة لا تقل عن نصف ساعة ، ستلاحظين بعدها فرد الشعر بطريقة مذهلة ، تغنيك عن أي وصفة أخري .

وصفات كيراتين طبيعي :

من أهم الوصفات وأكثرها فاعلية هي مزج القليل من جل الصبار مضاف إليه القليل من زيت الزيتون وملعقة من زيت الجرجير وملعقة من زيت السمسم وبعض من زيت جنين القمح وملعقة من زيت جوز الهند.

طريقة تحضير الوصفة

تضاف جميع المكونات في طبق صغير والتقليب المستمر حتي المزج الجيد ، ويتم وضع الزيت علي فروة الشعر والتدليك المستمر حتي تتغلل الوصفة بعد غسل الشعر بالماء الدافئ وترك المزيج علي الشعر لمدة نصف ساعة علي الأقل مع ضرورة المداومة علي الوصفة مرتين في الأسبوع.

كما يمكن وضع القليل من زيت جوز الهند علي نصف ملعقة من زيت السمسم وزيت الجوجوبا وهي وصفة أقر بفاعليتها الكثير من الأطباء المتخصصين في علاج مشاكل الشعر، مع ضرورة غسل الشعر جيدا بدون أي نوع من الشامبو أو البلسم خاصة عند إحتوائه علي مواد كيميائية تضر الشعر وتضعف البوصيلات ولا تفيد الشعر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *