ضعيها لشعرك الجاف والخشن وسوف يصبح حرير وينمو شعرك بغزارة وصفه رهيبه

ضعيها لشعرك الجاف والخشن وسوف يصبح حرير وينمو شعرك بغزارة وصفه رهيبه

هل جربتي العديد من وصفات الشعر لتطويل وتنعيم الشعر؟ تفضل الكثير من السيدات الحصول على الشعر الطويل الناعم الجذاب، ومنهم من يستخدم المستحضرات الخاصة بالشعر وقد تسبب ضرر بعد وقت طويل من الاستخدام، فيعتبر الوصفات الطبيعية هي الأكثر أمانا ونتائجها فعاله لأنها تعتبر مكونات طبيعيه من منزلك، ونتائجها ممتازة، فقد تعمل على تعزيز نمو الشعر وتجعله صحي لامع، واليوم سوف نضع لكم افضل الوصفات الطبيعية التي تفيد الشعر وتجعله لامع صحي وتعمل على تطويل الشعر في فترة بسيطه من الاستخدام تابعي معنا.

 

قبل استخدام الوصفات يجب تناول الأطعمة الصحية التي تساعد على تعزيز وتطويل الشعر وهناك الكثير من الأطعمة التي تحتوي على الفيتامينات التي تعمل على تغذية الشعر.

سمك السالمون : فهو يحتوي على الأحماض الدهنية والبروتينات التي تفيد الشعر وتحميه من الجفاف.
البقوليات: مثل العدس والفاصوليا، تناول البقوليات هامه لأنها تحتوي على عناصر غذائية هامه للشعر وتعتبر مصدر بروتين وحديد ويمنع تقصف الشعر

الخضروات: يجب تناول الخضروات ذات الأوراق الخضراء مثل الجرجير والسبانخ والقرنبيط، فهي تعتبر م صادر هامه تحتوي على فيتامين”ا”وسي” وهم لهم القدرة على أفزاز الغدد الدهنية بالشعر.

 

افضل الوصفات لتطويل وتنعيم الشعر

 

1-وصفه الجرجير

وصفه الجرجير من الوصفات الهامة والمفيدة جدا للشعر، كل ما عليكى استخدمي عصير الجرجير مع نصف كوب من زيت الزيتون ويقلب المكونات معا وتضع على الشعر، فهي وصفه تعمل على تطويل وتعزيز نمو الشعر تكرر مرتين في الأسبوع.

 

2-وصفه القهوة

هل تعلمي ان القهوة له فوائد مذهله للشعر وأنها تعمل على تعزيز ونمو الشعر بشكل صحي وسريع، وتساعد أيضا على التخلص من تقصف الشعر، كل ما تحتاجين 5ملاعق من البن و5 ملاعق من زيت الزيتون ويتم وضعهم وتقليبهم تماما، وتضع على الشعر لمدة لا تقل عن ساعه ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو.

 

3-وصفه الزيتون الطبيعية

وصفه ممتازة نتائج ها مذهله لأنها تحتوي على افضل الزيتون الطبيعية التي تعمل على تقويه الشعر، في وعاء ضعي معلقه من زيت الثوم”معلقه من زيت الخروع”معلقه من زيت جوز الهند”معلقه من زيت اللوز”معلقه من زيت الصبار، توضع كل المكونات معا في وعاء ويقلب وتضع على الشعر من الجذور والي الأطراف ويدلك الشعر جيدا بهذه الزيوت تستخدم مره أسبوعيا.

 

4-البيض والعسل

معلقتين من العسل مع نصف من الفانليا ومعلقتين من زيت الزيتون،او ضعف الكميه على حسب طول الشعر تقلب جميع المكونات معا جيدا وتوضع على الشعر لمده ساعه كامله، ويغسل بالشامبوا والبلسم والماء الفاتر، فيعتبر من اكثر الوصفات التى تعمل على ترطيب وتنعيم وتطويل الشعر، تكرر العمليه مره الى مرتين في الاسبوع للحصول على نتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *