طريقة وشروط استخراج سجل أسرة للأمهات عبر منصة أبشر

طريقة وشروط استخراج سجل أسرة للأمهات عبر منصة أبشر

طريقة استخراج سجل أسرة للأمهات نشرت الصفحة الرسمية منذ قليل الناطق باسم موقع أبشر الإلكتروني طريقة وخطوات الحصول على سجل أو دفتر أسرة لجميع الأمهات وفق شروط معينة طرحها الموقع، ونحن من خلال موقعنا ثقفني نتطرق إلى موضوع كيفية استخراج دفتر الأسرة للأمهات وخطوات الحصول عليه كما سنضع رابط منصة أبشر الإلكترونية.

منصة أبشر تتيح إصدار دفتر أسرة للأمهات

فقد أعلنت منصة أبشر عبر صفحتها في موقع تويتر عن البدء بتسجيل طلبات الحصول على سجل الأسرة الخاص بالأمهات، وذلك من خلال موقع أبشر وعبر بضع خطوات بسيطة، وقد أكدت الصحيفة الناطقة باسم منصة أبشر أن التسجيل يشمل الأمهات والمطلقات والأرامل وغير ذلك، لا يسمح بتوفيره كما اشترط الموقع أن تكون غير مسجل أو المتقدمة لديها فرد على الأقل، كما يشترط أن تكون مسجلة بالعنوان الوطني.

طريقة وخطوات التقديم للحصول على سجل الأسرة للمتزوجات والأرامل والمطلقات

يمكن التسجيل للراغبين بالتقديم للحصول على دفتر أسرة للمتزوجات وغيرها من الحالات المذكورة أعلاه من خلال منصة أبشر باستخدام مكبر البحث الموجود في الصفحة الرئيسية وكتابة إصدار سجل للأسرة ثم تسجيل الدخول اتباع باقي الخطوات والتي تطلب بعض البيانات والمعلومات.

ملاحظه هامة أدرجتها الصفحة الناطقة باسم الموقع

في حال صدور أو إصدار سجل الأسرة سابقا لن تمنح دفتر جديد إلا في بعض الحالات وهي التغيير في حالة مقدمة الطلب أو تعديل اسم مقدم الطلب أو أحد أفراد العائلة، كما يتضمن تغيير أو تعديل بعدد أفراد العائلة، يشار إلى أن موقع أبشر يخدم الملايين من المواطنين السعوديين في مختلف المدن في المملكة.

ماذا يقدم موقع أبشر الإلكتروني

تقدم منصة ابشر الكثير من الخدمات المتنوعة والمختلفة والتي تشمل أكثر من 12 مليون مواطن ومقيم على الأراضي السعودية، ومن ضمن هذه الخدمات تسجيل المواليد الجدد وكذلك استمارة النقل الخاص، بالإضافة إلى خدمات المرور مثل الاستعلام عن المخالفات المرورية وقيمة تأمين المركبات والكثير من الخدمات سواء كانت للأفراد أو للأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *