ماهو التحديث الجديد للإكس بوكس

ماهو التحديث الجديد للإكس بوكس

قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق تحديث للإكس بوكس،وقد جاء مصاحباً لهذا التحديث الكثير من المزايا، كما اشتمل على بعض التحسينات للإصدارات السابقة، وكان من أهم هذه التحسينات هي رفع كفاءة الفيديو، وهو الشيء الأهم لدى كل مفضلي ألعاب الفيديو، حيث أن جودة الفيديو قد تصل إلى 1440p، وتحديث جودة الفيديو لهذه الدرجة تعني أن القيام بعرض الألعاب والأفلام سيكون أفضل على كل من Xbox,Xboxone a.

أهم مميزات تحديث الإكس بوكس

  • حيث أن هذا التحديث قام بتلبية رغبة عدد من اللعيبة المعتادين على استخدام مايكروسوفت اكس بوكس وان، وأول هذه المميزات هي الكشف عن المكان الذي يتصل منه معظم اللاعبين.
  • حيث أن غالبية المتصلين لا يستطيعون معرفة مصدر الإتصال الأشخاص المتواجدة داخل القائمة  حيث أن الأماكن المتوفرة للاتصال متعددة يمكن من خلال الهواتف المحمولة وممكن من خلال البي سي، ولذلك من الصعب معرفة مكان الاتصال.
  • أصبح من اليسير على المستخدم من خلال التحديث الجديد للاكس بوكس معرفة مكان الاتصال من خلال أيقونات صغيرة تظهر قريبة من إسم المستخدم، وبالتالي سهولة معرفة نوع الجهاز الذي يتصل منه اللاعب.
  • كما أن من بين جميع المميزات الحديثة والإضافية، هي خدمة الرسائل المفضلة، حيث أن من خلال هذا التحديث أصبح من اليسير على مستخدمي الإكس بوكس ون إستلام الرسائل المرسلة من أصدقائهم بشكل أولوي.
  • حيث أن قديماً، كانت الأولوية للرسائل المرسلة من الغرباء، لكن اليوم وبعد التحديث أصبح من الأولوية للرسائل المرسلة من المستخدمين المتوفرين على الحساب.
  • كما أن التحديث الجديد من جهاز إكس بوكس وان يقوم بحذف جميع الرسائل المخزنة في الهاتف بطريقة تلقائية، مع إمكانية إسترجاعها من خلال الموقع الرسمي.
  • كما أصبح مكفول للاعبين ميزة البث المباشر للفيديو، بالتضامن مع أجهزة الإكس بوكس، مع ميزة مشاركة الفيديو، من خلال أزرار التحكم، وبالتالي إمكان المشاهدين من التحكم بعرض اللعبة، وذلك من خلال توصيل يد التحكم الخاصة.
  • كما أتاحت التحديثات أيضاً، خدمةMixer  للاعبين لتساعدهم في إيقاف البث المباشر بصفة مؤقتة، أو بصفة مؤقتة، وذلك في حال أراد أحد اللاعبين التبديل بين باقي الألعاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *