شرط واحد فقط لحذف المرفق في حساب المواطن… تعرف عليه

شرط واحد فقط لحذف المرفق في حساب المواطن، كثيراً ما يطلب حساب المواطن رفع بعض المرفقات والمستندات لإكمال بيانات المستفيدين، وحدث ذلك في الفترة الأخيرة حيث طلب من بعض الأفراد رفع المستندات التي تثبت استقلاليتهم، والتي تتضمن ( صك ملكية سكن، أو مشهد إثبات سكن جامعي أو المعهد أو الكلية)، أو رفع ما يثبت أحقية المواطن في الحصول على الدعم، ولكن قد يواجه المواطنين بعض المشكلات أثناء رفعها، والتي سنتعرف على طرق حلها.

شرط حذف المرفق في حساب المواطن

تفاعل حساب المواطن مع استفسارات أحد المستفيدين يرغب في حذف إحدى المرفقات التي رفعها، وكان الرد على المواطن بأنه لا يمكن حذف المرفق إلا في حالة رفضه من قبل الحساب ذاته، وفي هذه الحالة يلزم تسجيل الدخول إلى حساب المواطن، واختيار أيقونة تفاصيل الطلب، ثم إدارة المرفقات، والقيام بحذف المرفق الذي ترغب في إزالته، وإعادة رفعه مرة أخرى بعد تعديله.

حل مشكلة رفض المرفقات في حساب المواطن

شرح حساب المواطن للمستفيدين من الدعم الإجراءات اللازم اتباعها في حالة اكتمال الطلب الخاص به، ولكن تم رفض المرفقات، وهنا يستلزم إعادة تسجيل الدخول مرة أخرى لموقع حساب المواطن، وقراءة إرشادات إدارة المرفقات، ورفع المستندات المطلوبة مرة أخرى.

المرفقات المطلوبة لفاقد الأهلية

أوجب حساب المواطن على أسرة فاقد الأهلية تقيم المستندات والمرفقات التي تثبت حالة الزوج الفاقد الأهلية، وذلك بتقديم تقرير رسمي من المستشفى يؤكد الحالة الصحية له، وكذلك صك شرعي بعدم أهليته.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *