قنبلة التفتيح الفوري تبييض البشرة وتفتيح الجسم والمناطق الداكنة بسرعة

قنبلة التفتيح الفوري تبييض البشرة وتفتيح الجسم والمناطق الداكنة بسرعة

تعاني الكثير من السيدات من البقع التي تظهر في الوجه بلون غامق، وهذا يمكن أن يحدث نتيجة التعرض لأشعة الشمس، وتحرص دائما على استخدام الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة والتي تحتوي على مكونات كلها طبيعيه تعالي ندوب الوجه والمشاكل الجلدية، من خلال هذا المقال سوف نتعرف على الوصفات الطبيعية لتفتيح البشرة.

تفتيح البشرة

تستخدم تلك الثمرة لتفتيح البشرة، فهي تعمل على تقليل ندوب الوجه، والعيوب الأخري التي يمكن أن تظهر به، يمكن عمل معجون من خلال وضع شرائح البابايا مع قطرات من الليمون ويتم تدليك الوجه والبقع الداكنة، وتترك لمدة ربع ساعة ثم بعد ذلك يتم غسل الوجه، وتكرر تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

تبييض الجسم

من الأشياء الرائعة للوجه هو الصبار فإنه يعمل على تفتيح لون البشرة، وهذا عن طريق وضع ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة اخرى صغيرة من السكر البني، ويتم خلطهم مع بعض ثم بعد ذلك يوضع الخليط على الوجه والرقبة، ثم يترك لمدة ربع ساعة ثم يتم شطفها بالماء، ويمكن عملت لك الوصفة مرتين في الأسبوع.

تفتيح المناطق الحساسة

يعد من أفضل العلاجات التي يتم استخدامها بشكل طبيعي للبشرة وهو الزبادي، فهو يساعد على تفتيح البشرة ويقلل من البقع الداكنة، يمكن وضع نصف كوب من اللبن الزبادي وملعقتين من العسل ثم يتم إضافة العسل إلى الزبادي، ويتم وضع هذا الخليط على الرقبة ويترك لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء، ويمكن تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *