ضعيها لشعرك يطول بجنون لن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة وينبت الفراغات

ضعيها لشعرك يطول بجنون لن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة وينبت الفراغات

تطويل الشعر بسرعة، بدأت الفتيات في البحث عن وسائل لإطالة شعرهم بعدما كان الاتجاه نحو الشعر القصير، أصبح الشعر القصير موضة قديمة وتطويل الشعر لأمتار هو التفكير الجديد، ينمو الشعر في العادة بمعدل 2 سم في الشهر وذلك في حالة أن الجسم في حالة صحية جيدة.

تطويل الشعر بالبيض

غني بالمغذيات المقوية للشعر مثل الزنك والكبريت والحديد، المكونات هي بياض بيضة، وملعقة صغيرة من العسل، وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وطريقة التحضير هي بياض بيضة يوضع عليه ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وتخفق المكونات بطريقة جيدة.

ثم يوضع الخليط علي الشعر من جذوره وحتى أطرافه ويترك لمدة ربع ساعة علي الشعر، يشطف جيداً بالماء الفاتر أو البارد واستخدام الشامبو الخالي من المواد الكيميائية، لنتيجة أفضل كرري الوصفة من مرتين إلى ثلاثة مرات في الأسبوع.

تكثيف الشعر

يعتبر ماء الأرز مغذي و مفيد لفروة الرأس لاحتوائه على كميات كبيرة من الفيتامينات والبروتين، المكونات هي نصف كوب من الأرز، ثلاثة أكواب من الماء، وطريقة التحضير ينقع نصف طبق من الأرز في الماء لمدة عشرة دقائق، نقوم بتصفية الأرز من الماء، نأخذ ماء الأرز ونبدأ بسكبه على الشعر وفروة الرأس برفق، نقوم بتدليك فروة الرأس لعدة دقائق لتنشيط الدورة الدموية، يغسل الشعر بماء فاتر وباستخدام الشامبو الخالي من المواد الكيميائية، لنتيجة جيدة كرري الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *