رابط خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات “smartservices.ica.gov.ae” عبر موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

رابط خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات “smartservices.ica.gov.ae” عبر موقع الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية

رابط تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات يمكنك من الحصول على تصريح دخول الإمارات وذلك لمن لديهم اقامة سارية وهم متواجدين خارج الدولة، حيث يمكنكم الدخول على رابط تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات من الحصول على تصريح الدخول بكل سهولة عن طريق تقديم طلب إلكتروني بتعبئة بيانات الاستمارة الإلكترونية المخصصة لذلك، حيث تسهل الحكومة الاماراتية إمكانية عودتهم بكل سهولة، وخاصة في ظل هذه الجائحة المستجدة في البلاد العربية والأجنبية.

تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

بعد إصدار تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات الكترونياً يحق لصاحب التصريح الدخول إلى الإمارات في مدة أقصاها 21 يوم من تاريخ صدوره، حيث يمر طلب تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات بثلاثة مراحل متتالية:

  • تعبئة بيانات الطلب من خلال رابط تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات الذي نوضحه.
  • رفع المستندات المطلوبة والمرفقات.
  • مراجعة الطلب المقدم.
  • سداد الرسوم المستحقة.

ملاحظات إصدار تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

هناك مجموعة من الملاحظات يجب قرائتها بعناية قبل الدخول على رابط تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات والبدء في تقديم الطلب.

  • يرجى عدم شراء تذاكر السفر والحجز إلا بعد الموفقة على طلب تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات حيث يتطلب مراجعة الطلب بعض الوقت.
  • التأكد من صحة إدخال المعلومات الخاصة بجواز السفر، واستخدام نفس جواز السفر لحجز التذاكر وغيرها، وفي حالة وجود اختلاف يتطلب الأمر إعادة تقديم الطب مرة اخرى.

خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

هناك مجموعة من الضوابط التي وضعتها الهيئة العامة للهوية والجنسية في الإمارات لأكثر الخدمات بحثا على الإنترنت وهى خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات العربية، ويجب الالتزام بهذه المعايير في حالة الرغبة بالحصول على التصريح، حي يمكنكم الآن المتابعة للحصول على التصريح عن طريق الرابط الموضح بالفقرة التالية.

رابط خدمة تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات

الآن يمكنكم الدخول على رابط تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات “https://beta.smartservices.ica.gov.ae/” والبدء في تعبئة البيانات المطلوبة من خلال الاستمارة الإلكترونية المخصصة لذلك، وفي حالة وجود أي استفسار بخصوص طلب تصريح دخول المقيمين إلى الإمارات يمكنكم التواصل على الرقم الموحد 600522222.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *