تناول ملعقة واحدة من الشوفان ستصبحي ملكة جمال مع ماسك تبييض الوجه بسرعة خيالية في دقائق

تناول ملعقة واحدة من الشوفان ستصبحي ملكة جمال مع ماسك تبييض الوجه بسرعة خيالية في دقائق

تسعى الكثير من الفتيات والرجال أيضا للحصول على بشرة بيضاء أكثر نضارة وجمال وذلك بسبب تغير لون البشرة لعدة أسباب ومنها التعرض لأشعة الشمس بشكل مستمر وإتباع نمط حياة غير صحي، وبسبب ذلك يلجأ الكثير إلى استخدام كريمات تفتيح البشرة ولكنها قد تضر بالبشرة لأنها تحتوي على مواد كيميائية ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم خلطة تبييض الوجه فتابعونا.

خلطة تبييض الوجه اللبن الرائب والأرز

نقوم بخلط ملعقة من الأرز المطحون مع ملعقة من دقيق الحمص مع ملعقة كبيرة من اللبن الرائب ونصف ملعقة صغيرة من الكركم ونقلب المكونات جيدا للحصول على قوام متماسك.

بعد ذلك نقوم بغسل الوجه جيدا بالغسول ثم يجفف وبعد ذلك نقوم بوضع الخليط على الوجه ونتركه لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء البارد تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على أفضل نتيجة.

خلطة جل الألوفيرا

نستخرج الجل من أوراق الألوفيرا وذك من خلال تقطيع الأوراق الخارجية والضغط عليها حتى يخرج الجل ثم نقوم بوضعه على الوجه ونتركه لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء تكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعيا للحصول على بشرة بيضاء خالية من التصبغات.

خلطة الشوفان والطماطم

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع ملعقة من عصير الطماطم واللبن الرائب ونقلب حتى الحصول على قوام متماسك ثم نقوم بوضع الخليط على الوجه والرقبة ونتركه لمدة 15 دقيقة.

بعد ذلك نقوم بغسل الوجه بالماء البارد تكرر هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا للحصول على بشرة بيضاء أكثر جمال وحيوية حيث يقوم اللبن الرائب بترطيب البشرة، أما الطماطم والشوفان فهما يقشران البشرة و الطماطم تساعد على تفتيح البشرة بشكل فعال ومذهل.

أفضل خلطة لتبييض الوجه

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج مع ملعقة من اللبن البودرة وملعقة صغيرة من العسل وخلطهم جيدا حتى تتجانس المكونات، ثم نقوم بوضع المزيج على الوجه والرقبة ونتركه لمدة 20 دقيقة ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر فهذه الوصفة تساعد على تبييض الوجه ولذلك ينصح بوضعها مرتين أسبوعيا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *