طريقة عمل البسكويت السادة 

طريقة عمل البسكويت السادة 

طريقة عمل البسكويت السادة، البسكويت السادة من أكثر المخبوزات التي يحب تناولها فئة كبيرة من الأشخاص ويتم تجهيزها بعدة طرق متنوعة منها البسكويت المالح بالجبنة البسكويت بالشوكولاتة، وكذلك بجوز الهند والفواكه والمكسرات أخرى مختلفة حيث يفضل تناولها مع كوب الحليب أو الشاي أو القهوة على وجبة العشاء أو الإفطار، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل البسكويت السادة بشكل مفصل.

طريقة عمل البسكويت السادة

المكونات، 2 كوب من الدقيق وثلث كوب من السكر وبيضة واحدة و كوب من الزبدة وملعقتين من الخل ونصف ملعقة من الفانيليا وملعقة كبيرة من البيكنج باودر.

خطوات تحضير البسكويت السادة

أولا قومي بتجهيز وعاء مناسب ثم ضعى فيه الزبدة وضيفي عليها السكر مع الاستمرار بالتقليب بشكل سريع ثم ضعي البيض والفانيليا مع الاستمرار بالتقليب ثم نضيف عليه الخل حتى يصبح القوام كريمي أمامك.

في الخطوة التالية نقوم بوضع البيكنج بودر والدقيق في وعاء ثم نقوم بوضع إلى خليط الزبدة ويعجن باليد حتى تختلط وتجانس المواد مع بعضها وتترك لمدة 15 دقيقة لكي ترتاح.

بعد ذلك نقوم بفرد العجين على سطح مفرود ونقوم بتقطيعه من خلال استخدام قوالب عجينة السكر ثم نقوم بإضافة في صينية مغلفة بورق الزبدة ونضعها في الفرن لمدة 15 دقيقة، أو أكثر حتى تمام النضج وبعد ذلك يتم وضعها في طبق التقديم ويتم تناولها مع كوب الشاي أو الحليب على وجبة الإفطار أو العشاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *