وكأنه مايكروبليدنج تعلمي رسم الحاجب بشكل طبيعي في المنزل ولا الحاجة لصالونات التجميل

وكأنه مايكروبليدنج تعلمي رسم الحاجب بشكل طبيعي في المنزل ولا الحاجة لصالونات التجميل

كيفية رسم الحواجب، الحواجب من اكثر الاشياء التي تعطي مظهرا جذابا للسيدات ولا سيما لو كانت حواجب ذات مظهر طبيعي فهي بالفعل تعطي طابع خاص من الجمال وتجعل المرأة تبدو بسن أصغر من سنها الطبيعي وتتمكني من رسم الحاجب بنفسك في البيت باستخدام الملقط في حالة سمكها أو القص في حالة الطول والتحكم في السمك باستخدام قلم الحواجب في حال كانت رفيعة أو صغيرة عن اللزوم، كما استعرض معكم اليوم وصفة لتفتيح الشفايف الداكنة وكذلك وصفة لازالة الخدوش والندوب من الوجه  نهائيا.

تعلمي طرق رسم الحواجب في المنزل:

1- رسم الحاجب باستخدام القلم المخصص للحواجب:

– قومي بتمشيط الحاجب بشكل مستقيم بالفرشاة ومن ثم زيلي الشعر البعيد عن رسمة هذا الحاجب باستخدام الملقط

– حددي حافة الحاجب العلوية من خلال تثبيت قلم كحل عند الحافة الخارجية كي تحددي الشكل النهائي له.

– زيلي كل الشعر البعيد عن خط الحاجب العلوي ولا تُفرطي في عملية الغزالة

– ابدئي الرسم بقلم كحل يناسب لون شعر الحاجب الطبيعي وضعي طبقة خفيفة من جل الحواجب لتثبيت اللون والشكل النهائي.

2-تحديد شكل الحواجب بظلال العيون:

يمكن أن تحددي شكل الحاجب من خلال استخدام ظلال العيون ولكن احرصي على شراء نوع جيد ووأيضاً يكون على درجة لون الحاجب كي يبدو الأمر طبيعياً فاختاري ظل عيون يكون فاتح أو غامق درجة واحدة عن لون الحاجب الأصلي ووزعيها بفرشاة شعيراتها صغيرة فهذا يساعد على رسمه وتعبئة الفراغات بع وابدئي من المناطق السميكة حتى الوصول لنهاية الحاجب.

 

3-رسم الحاجب من خلال جل الحواجب:

 

جل الحواجب يعمل على تحديد شكل الحاجب حيث ان استخدام الجل بشكل يومي يساعد على ترتيب شعر الحاجب بشكل كبير و تتمكني من استخدام إما الجل الشفاف او الملون.

 

حيث أصبح الوصول إلي  حواجب سميكة  وعريضة هدف العديد والعديد من الفتيات والسيدات.

فهناك الكثير من من يعانين من الشكل الرفيع لحاجبهن مما يجبرهم ذلك على السعي وراء تجربة عدة طرق مختلفة  للحصول على  حواجب كثيفة.

خطوات رسم الحواجب باستخدام تاتوه الحواجب

انتشر في الاوانة الاخيرة ظهور تاتوه ابحواجب الذي يتيح لكي اختيار خط الحاجب كما تشائين ويتم بيع تاتوه الحواجب في المراكز التجميل، وعملية تطبيق تاتوه سهلة وبيسطة كل ماعليكي هو اختيار اللون وحجم التاتوه المناسب مع بشرتك وشرائه وبدأ لاصقه فوق الحواجب لتظهرين بمظهر رائع وجديد ومميز.

كيفية رسم الحواجب مثل مايكروبليدنج

مايكروبليدنج الحواجب أصبح تبحث عن كل فتاة وسيدة في الفترة الحالية، فيظهر  مايكروبليدنج  على تجميل شكل الحاجب بطريقة مذهلة ليبدوا حاجب طبيعي ورائع.

حيث أصبح مايكروبليدنج الحواجب هو الخيار الأمثل والاصح في عالم التجميل للكثير من النساء اللاتي لديهم  مشاكل في الحواجب، والذي يمنح الحصول على حواجب سميكة  وطويلة وجميلة بشكل طبيعي وآمن تماما.

ماهو الفرق بين التاتو الدائم والمايكروبليدنج

هناك الكثير من الأسئلة  الشائعة فيما يخص ما الفرق بين التاتو والمايكروبليدنج، فالتاتوه وهي الطريقة التي تضمن لك الرسم الذي يستمر إلى الأبد وللأسف لا يمكن إلا أن يتم القضاء عليها مع جلسات الليزر المؤلمة، والتي في النهاية لن تعطيك النتيجة المرجوة 100٪، يتم استخدام إبرة مخصصة لتقديم الحبر تحت الجلد في شكل نقاط في حين رسم الشكل الذي تريد الحصول عليه، وعملية الحصول على الوشم مؤلمة وتحتاج كريم مخدر موضعي ليشعر بالراحة أثناء الخضوع له.

رسم الحواجب بطريقة احترافية

يمكن ايضا رسم الحواجب بطريقة احترافية ليبدو الحاجب رائع من خلال استخدام قلم رسم الحواجب الذييباع في مراكز التجميل،  وهو يعمل على تمكينك من رسم الحاجب بالطريقة التي ترغبين بها،  كما يعطيكي اماكنية تغيير لون الحاجب من الاسود للون البني والعكس كذلك،  ومن اجل رسم الحواجب بطريقة احترافية يمكن استعمال عدد من الرسمات المختلفة ثم تمرير قلم الحواجب من عليها وبذلك تحصلين على افضل الرسمات الهاصة بالحواجب، وهو عبارة عن قالب يشكل رسم الحواجب  إلى ما يقرب من 24 شكل مختلف  ليعطيكي مظهر أكثر من رائع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *