وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه بمفعول سريع وبمكونات متوفره في كل بيت

وصفات لتطويل الشعر وتكثيفه بمفعول سريع وبمكونات متوفره في كل بيت

الشعر الطويل زينه المرأة لذلك تحلم كل فتاة بشعر طويل وكثيف، فالشعر يعتبر مصدر لأنوثة المرأة، كما انه يعطي للأنثى مظهر جذاب لجميع من يرها، وذلك تبحث كل فتاه عن طرق وصفات طبيعية لتكثيف وتطويل الشعر بمفعول سريع،  فهناك خلطات طبيعية وغير ضارة للشعر وقد تعطي مفعولاً سريع مع الاستمرار لكل من يعاني من سقوط الشعر وهي  من أسهل طرق تطويل الشعر وتكثيفه والتي يمكن إتباعها للحصول على أقصى نمو وتكثيف الشعر في فترة قصيرة وسنذكر لكم من خلال موقعنا هذا ” موقع ثقفني ”  افضل خلطة لتطويل الشعر و تكثيفه.

خلطة طبيعية لتطويل الشعر و تكثيف الشعر

مكونات خلطة تطويل الشعر:

  • تتكون الوصفة من بيضه واحدة، وزيت الزيتون الطبيعي، وعسل النحل، زيت جوز الهند.
  • البيض: يعالج البيض جفاف الشعر بفعاليه، كما انه منع الشعر من التساقط ويمنع ظهور قشرة الرأس، وكما انه يغذي الشعر، مما يؤدي لتطويل الشعر و تكثيف الشعر.
  • العسل: العسل هو ملين ومرطب طبيعي يعمل علي تكثيف الشعر و تطويل الشعر بسرعة لأنه يحسن من صحة بصيلات الشعر، فهو يحتوي علي مضادات الأكسدة الطبيعية التي تجعل فروة الرأس صحيه وتحفز نمو الشعر.
  • زيت جوز الهند: يعمل زيت جوز الهند علي تطويل الشعر وترطيبه، كما انه يغذي بصيلات الشعر ويجعله ينمو سريعاً ويمنعه من التقصف والتلف، وأيضاً يحافظ علي صحة الشعر ولمعانه وحيويته،  كما أنه يؤدي الي  تكثيف الشعر.
  • زيت الزيتون: فهو غني بفيتامين A وفيتامين E كما انه غني بمضادات ضد الأكسدة، بالإضافة الي انه يساعد علي نمو الشعر والحفاظ عليه ويحافظ علي ترطيب الشعر العميق، كما انه يحارب جفاف وتجاعيد الشعر .

تحضير الخلطة الطبيعية لتطويل الشعر و تكثيف الشعر

  1. أولاً نحضر البيضة ونضعها في إناء مناسب.
  2. نضع ملعقة كبيرة من عسل النحل الطبيعي.
  3. نضع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون الطبيعي.
  4. ثم نخلط كلاً منهما سوياً حتي يصبح عجينة متجانسة.
  5. نقوم بوضع الخلط ابتداءً من فروة الشعر حتي نهاية الشعر.
  6.  نترك الوصفة علي الشعر لمدة ساعتين تقريباً وبعد ذلك يُغسل بالماء الفاتر.
  7. تكرر الخلطة كل يوم لمدة أسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *