أمازون ترسل بالخطأ لموظفيها : احذفوا تطبيق TikTok

أمازون ترسل بالخطأ لموظفيها : احذفوا تطبيق TikTok

ذكرت شركة أمازون Amazon.Com Inc. أن تم إرسال رسالة إلكترونية إلى الموظفين لديها تعلمهم بضرورة حذف تطبيق الوسائط الاجتماعية تيك توك TikTok من الهواتف الخاصة بهم التي يستخدمونها للدخول إلى البريد الإلكتروني لمؤسسة الأعمال يصبح خطأً.

الشركة تقول ان البريد تم ارساله بالخطأ

وقالت الشركة في بيان يوم الجمعة: “تم إرسال رسالة البريد الإلكتروني هذا الصباح لبعض أفرادنا عن طريق الخطأ . لا يوجد أي تغيير على إرشاداتنا وسياستنا حتي الآن يقصد الإشارة إلى TikTok “.

الرسالة الاولي :

كان متجر امازون عبر الإنترنت قد أخبر الموظفين مسبقًا بحذف التطبيق بحلول نهاية اليوم. ونصت الرسالة الأولي : ” نظرًا لمخاطر الأمان ، لم يعد تطبيق TikTok مسموحًا به على الأجهزة المحمولة التي يتم تسجيل بها إلى بريد أمازون الإلكتروني”. “إذا كان لديك TikTok في هاتفك ، يجب عليك التخلص منه بحلول 10 يوليو للاحتفاظ بإمكانية الحصول على حق الدخول إلى البريد الإلكتروني الخاص بك علي Amazon.”

خطورة تطبيق تيك توك علي سلامة المواطنين الامريكيون :

وقد أثار الضباط الأمريكيون مخاوف تتعلق بالسلامة بشأن TikTok ، المملوكة من قبل وزير الخارجية بالوكالة الصينية Byte Dance Ltd. مايكل بومبيو في الوقت الحالي نصح الأمريكيين بعدم تنزيل التطبيق ما لم يحتاجوا إلى رؤية سجلاتهم الشخصية تقع في “راحة الراعي الشيوعي الصيني” حفل.”

وحيث انه نفت TikTok مرارًا وتكرارًا المزاعم بأنها تشكل تهديدًا لسلامة الولايات المتحدة على مستوى البلاد.

ومع انه كتب المتحدث باسم TikTok في بريد إلكتروني قبل أن يقول أمازون أنه تم إرسال رسالته عن طريق الخطأ “سلامة المستخدم لها أهمية قصوى بالنسبة لـ TikTok – نحن ملتزمون تمامًا باحترام خصوصية عملائنا”.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *