وصفة الصبار للحصول على شعر طويل 

وصفة الصبار للحصول على شعر طويل 

وصفة الصبار للحصول على شعر طويل،يعتبر لتطويل الشعر من أكثر الأمور التي تهتم الكثير من النساء بالبحث عن أفضل الطرق الصحيحة التي تساعدها على زيادة كثافة الشعر وتطويله حتى يصبح جميل، ولكن معظم الفتيات أو السيدات تعاني من الكثير من المشاكل التي تؤثر على نمو طول الشعر منها الجفاف وتساقط الشعر وضعف وبصيلاته، وبالتالي كل هذه الأمور تتسبب في عدم زيادة طول الشعر.

يعتبر الصبار من أكثر المكونات الطبيعية التي تحتوي على الكثير من الفوائد الهامة التي تعمل على زيادة طول الشعر وزيادة كثافته وتقوية بصيلات بفضل احتوائه على العناصر الغذائية الهامة التي تعمل على تغذية الشعر ونموه بشكل طبيعي، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل وصفة الصبار لزيادة طول الشعر وكثافته.

طريقة عمل وصفة الصبار لتطويل الشعر

في الخطوة الأولى قومي بإحضار قطعة من الصبار وضعية في الخلاط الكهربائي وبعد أن يصبح ناعم ابدائي بـ إضافة ملعقة من زيت الزيتون وزيت السمسم وكذلك إضافة ملعقة كبيرة من زيت الخروع.

اخلطي المكونات مع بعضها وقومي بتقسيم الشعر إلى نصفين وضعي الخلطة على الشعر مع التدليك من الجذور حتى الأطراف قومي بلف الشعر واتركيه على الأقل لمدة ساعتين، وبعد ذلك اشطفيه بالماء والشامبو الخفيف وتستخدم هذه الوصفة ومرة واحدة كل أسبوع لمدة شهر واحد للحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *