تبييض الاسنان بدون طبيب وبكل الاساليب الطبيعية مناسبة وموفرة

تبييض الاسنان بدون طبيب وبكل الاساليب الطبيعية مناسبة وموفرة

وصفات لتبيض الأسنان في البيت تبيض الأسنان ما هو إلا إجراء يجعل يون الأسنان أكثر بيان ويتم ذلك بالاعتماد على الكثير من الوصفات الطبيعية وإليكم في السطور الآتية أهم الوصفات الطبيعية لتبيض الأسنان.

يوجد كثير من اطباء الاسنان يقومون بعمل بعض الطرق التي تساعدهم على الحصول على نتائج مرضية وتساعدهم في الحصول على اسنان بيضاء وجميله ولكن هذه الطرق تعتبر مكلفة جدا وايضا منها الغير صحي حيث يتم اعتماد الاطباء على نوع معين من الاشعه التي قد تضر بملمس الجلد داخل الفم لذا يجب استخدام الطرق الطبيعية.

طرق تبييض الاسنان

تفريش الأسنان باستخدام صودا الخبز فتعتبر من أسرع الوصفات الطبيعية التي تساعد على تبيض الأسنان، فيتم تفريش الأسنان به فيتم وضعه في معجون الأسنان فهو معروف بقدرته الفعالة على تبيض الأسنان.

خل التفاح

يساعد خل حامض التفاح كثيراً في تبيض الأسنان وهذا لأنه منظف طبيعي للأسنان.

طريقة الاناناس:

يعتبر الأناناس من أكثر الفواكه التي تساعد على تبيض الأسنان وهذا لأنه يحتوي على مادة البروميلين فتساعد هذه المادة في التخلص من التصبغات المتراكمة على الأسنان.

الفحم النشط:

يساعد الفحم النشط في إزالة السموم من الفم كما أنه يعمل على إزالة التصبغات من سطح الأسنان.

قشور الفواكه:

تعتبر قشور الفواكه من أكثر الأمور التي تساعد في التخلص من مشاكل الأسنان على سبيل المثال قشور كلاً من الليمون والبرتقال والموز وهذا الأمر يساعد على جعل الأسنان أكثر بياضاً.

صلصة الكاولين:

تساعد صلصة الكاولين على تبيض الأسنان فيتم التفريش باستخدام الكاولين وسيتم التخلص من التصبغات المتراكمة على أسطح الأسنان.

الفحم العادي:

يساعد الفحم من الحد من مشاكل الأسنان فيساعد في إزالة السموم المتراكمة على الفم كما أنه يعمل على إزالة التصبغات من أسطح الأسنان فيتم تفريش الأسنان بالاعتماد على الفحم.

الفراولة لتبييض الاسنان:

يمكن استخدام الفراولة في تبييض الأسنان حيث إنها تحتوي على عنصر كميائية منها حمض المالكي حيث يعتبر حمض المالكي من أحد العوامل المساعدة على تبييض الأسنان ويمكن استخدام الفراولة بجانب صودا الخبز البيكينج باودر، ويمكن استخدامها لتبييض الأسنان ولكن يعيب هذه الطريقة أنها ذات تأثير سلبي على ميناء الأسنان لذا يجب عدم استعمال هذه الطريقة لمرات كثيره في الشهر الواحد تكفي مرة واحدة.

استخدام الملح دائما

يعتبر الملح الأبيض الناعم أحد أنواع المعقمات والمطهرات واسعة المجال وأيضا له قدرة على إزالة البكتيريا فيمكن غسل فرشاة الأسنان في محلول ملحي يجعلها تقوم بنتائج جيدة ويجعلك تمتلك فرشاة نظيفة ومعقمة حيث يعتبر الملح أحد مزيلات روائح الفم ويمنع تكاثر البكتيريا التي تؤدي لظهور حبوب في الفم.

قشور الفواكه الطازجة

تعتبر قشور الفواكه الطازجة من احد الأساليب الحديثة المستخدمة لتبييض الأسنان والتي يمكن من خلالها الحصول على نتائج مرضيه، وتعتمد الطريقة على فرك الأسنان واللثة بقشور بعض انواع الفواكه مثل فاكهة الليمون وفاكهة البرتقال فاكهة الموز، فهي فعالة جدا لهذا الامر ويمكن استخدامها في المنزل وبطريقة امنة وسليمة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *