الآن تعطير الجسم للعروسة بوصفات طبيعية ومشروبات لتخلص من رائحة العرق

الآن تعطير الجسم للعروسة بوصفات طبيعية ومشروبات لتخلص من رائحة العرق

تعطير الجسم بوصفات طبيعية، يرغب الجميع ويفضل أن تصبح رائحة الجسم دائما حلوة رجال وسيدات، ولاكن السيدات هم  من النسبة الأكبر في الاهتمام برائحة الجسم، تهتم كل سيدة وترغب أن تكون رائحة جسمها دائما جميلة،وبالأخص في فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة يرغبون في التخلص من رائحة  العرق الكريهة, قد يلجا البعض من الرجال والسيدات إلى أنواع كثيرة من مزيلات العرق، ولاكن هناك الكثير من الأنواع التي تسبب اسمرار لبعض المناطق مما يسبب الإزعاج إلى الكثير، وهم يرغبون في  عطر لرائحة جسم  يوم طويلا دون أن يترك أي اسمرار.

تخلص من رائحة العرق، كل عروسة مقبلة على الزفاف تتمنى في اجمل ليلة في حياتها أن تظل رائحها جسمها عطرة لأطول مدة ممكن، رغم اليوم الطويل والحركة الكثير التي تسبب الكثير من العرق ومعها ظهور رائحة غير محببة لديها، وليست كل عروسة فقط بل كل سيدة ترغب أن تظل محتفظة برائحة عطرة، بذلك يكون لديها ثقة بالنفس والشعور بالراحة، لذلك نقدم لكل سيدة، لكل عروسة تهتم بأفضل ليلة لديها، اهم طرق تعطير الجسم، بمكونات بسيطة وغير مكلفة ولا تسبب أي أضرار أو حساسية.

وصفات تعطير الجسم طبيعي

الجميع يحرص على أن تظل رائحة الجسم طيبة، ولا يظهر منة أي رائحة كريهة تسبب له الأحراج والخجل، البحث عن طريقة تخلص من رائحة العرق، والسيدات بشكل اكبر واعم دائما تزداد الأسئلة لديهم عن أسباب ظهور رائحة غير مستحبة، وهى غالبة تكون بسبب مشكلة في الأسنان تسبب رائحة،والعرق،نقدم لكم بعض وصفات تعطير الجسم طبيعي، كما سبق وقدمنا لكم وصفات طبيعية للعناية بالعروسة.

  1. أول وصفة وضع قطرات من العطر المفضل لديكي على صابون الاستحمام السائل ويتم عمل حركات دائرية على الجسم للمدة دقائق ثم يتم الاستحمام بالماء البارد.
  2. يتم بشر الصابون الخاص المفضل مع مكعب المسك المبشور ويتم عمل حركات دائرية على الجسم وقت الاستحمام.
  3. زيت الأطفال مع زيت الورد من  احلي واجمل الوصفات يسبب رائحة عطرة لمدة طويلة(ويمكن استخدام قطرات من الخليط على قطنة ومسح الجسم يعمل على التفتيح وترطيب).
  4. يتم بشر صابونة داف مع عدد2معلقة من زيت اللوز (وهو يعمل على الترطيب والتفتيح)مع عصير ليمون ويتم وضع الخليط على النار هادئة حتى ألزوبان ويصبح خليط كريمي.
  5. بعض الأعشاب ذات رائحة ويتم وضعها داخل قطعة من القماش ويتم تدليك الجسم بها وقت الاستحمام.
  6. ماء الورد مع زيت الوز الحلو أو زيت العطري مفضل لديكي، يخلط 5معالق من ماء الورد مع الزيت ويضع فى زجاجة ويتم وضع البعض على قطنة ويمسح الجسم.

مشروبات تعطير الجسم للعروسة

كما قدمنا لكم عدد من الوصفات التي تجعلك تحتفظي برائحة طيبة وعطرة لجسم لمدة طويل نقدم لكم مشروبات لتخلص من رائحة العرق و تعطير الجسم طبيعى .

  • الزنجبيل(ينصح بشرب كوب يوميا  من الزنجبيل  المغلي يسبب في رائحة عطرة أثناء العرق) .
  • الشاي الأخضر(يساعد في تعطير رائحة الفم).
  • ماء الورد لا يستخدم فقط في أدخاله في وصفات التعطير ولاكن يمكن أضافه قطرات منة على كوب من الماء لتعطير الجسم.
  • النعناع يمكن شرب كاس من النعناع أو أضافه أوراق النعناع إلى الطعام.

قدمنا لكم اهم كيفية تعطير الجسم ، أفضل وصفات التعطير، ومشروبات تعطير الجسم، وسنقدم لكم لاحق اهم مساكات تفتح وتنعيم الجسم، وروتين العروسة قبل الزفاف بشهر.

كما أن من التركيبات التي تعمل على تعطير الجسم طبيعي هي نحضر مكعب مسك ونبدأ في بشر جيدا ويضاف ألية جلسرين+ ماء ورد ويخلط جيدا وبضع في بخاخ ويضع على الجسم بعد الاستحمام وهو مبلول يترك رائحة الجسم مميزة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *