رقم بنك الراجحي المجاني وطرق التواصل مع خدمة العملاء

رقم بنك الراجحي المجاني وطرق التواصل مع خدمة العملاء

رقم بنك الراجحي المجاني يبحث عنه الكثير من عملاء مصرف الراجحي، حيث يتم التواصل مع فريق خدمة العملاء من خلال رقم الراجحي المجاني، ونجد عمليات بحث كثيرة حول رقم مصرف الراجحي للتمويل، والرقم المجاني لبنك الراجحي للتمويل العقاري، ورقم الراجحي 24 ساعة، وهو رقم الخط الساخن لبنك الراجحي.

يعد مصرف الراجحي من أوائل البنوك في المملكة العربية السعودية، ويقدم خدمات إلكترونية متميزة للعملاء، فمن خلال موقع التسجيل في بنك الراجحي يمكنكم الحصول علي قروض للزواج والسكن أو تمويل لشراء سيارة، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير رقم بنك الراجحي الموحد وفروع بنك الراجحي الموجودة داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

رقم بنك الراجحي المجاني

يمكنكم الاتصال علي رقم بنك الراجحي المجاني 8001241222 لتقديم كافة التساؤلات والاستفسارات في حال أنك تكون عميل جديد، ويمكنكم التعرف علي طريقة فتح حساب جديد في بنك الراجحي إلكترونيا، والاستفادة من تسجيل دخول خدمة الراجحي مباشر للأفراد، ومن خلال الاتصال علي رقم مصرف الراجحي للجوال إنهاء المعاملات البنكية التي بحاجة إلى سرعة في الوقت والأداء ولا تحتاج ألى زيارة البنك.

رقم بنك الراجحي للجوال

توفر إدارة بنك الراجحي رقم بنك الراجحي 24 ساعة للعملاء القدامى، حيث يمكنكم الاتصال علي رقم 8001248880 ويمكنكم الاستفادة من التسجيل في خدمة الراجحي مباشر للأفراد لدفع الفواتير ومعرفة رقم حساب الراجحي وسداد كافة الالتزامات المالية من خلال الدخول علي موقع البنك أو تحميل تطبيق الراجحي مباشر للأفراد.

رقم بنك الراجحي الموحد

يمكنكم أيضًا التواصل مع فريق الراجحي خدمة العملاء من خلال الاتصال علي رقم الراجحي الموحد 920003344، ومن خلال رقم بنك الراجحي الموحد يمكن الحصول علي كلمة مرور جديدة  في حال أنك نسيت كلمة السر الخاص بك.

أرقام مصرف الراجحي خارج المملكة

يمكنكم الاتصال علي رقم بنك الراجحي الدولي في حالة وجودك خارج المملكة العربية السعودية علي رقم 966114603333+ لعملاء المصرف، أما عملاء التميز والخاص من خارج المملكة يمكنكم الاتصال علي رقم 9669200005544+.

رقم التبليغ في حالة فقد البطاقة

في حالة فقدان بطاقة الصراف الآلي أو فقدان البطاقة الائتمانية أو التعرض للاحتيال يمكنكم الاتصال علي رقم التبليغ الخاص بمصرف الراجحي علي رقم 8001244455.

أوقات دوام بنك الراجحي 1441/2020

  • يبدأ دوام فروع بنك الراجحي العامة في العمل من الأحد ألي الخميس حيث يبدأ العمل من الساعة 9 صباحا ألى الساعة 5 مساءً.
  • الإجازات الأسبوعية هي يومي الجمعة والسبت.
  • أما دوام العمل في فروع الراجحي الخاصة بالسيدات تبدأ من الأحد إلى الخميس من الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلى الساعة الرابعة والنصف بعد العصر، والإجازات الأسبوعية هي السبت والجمعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *