طريقة عمل الفيمتو في المنزل 

طريقة عمل الفيمتو، يعتبر من أكثر المشروبات التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص وخاصة في الصيف حيث تجعل الإنسان يشعر بالانتعاش، لهذا سوف تعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل عصير الفيمتو في المنزل بمكونات سهلة وبسيطة والذي يكون عبارة عن عصير التوت والحامض الليمون والسكر، ويتم إضافة عصير فاكهة طبيعية منها المشمش الأسود أو المشمش الأحمر وخلاصة الكولا.

طريقة عمل عصير الفيمتو

المكونات، كوب من شراب الفيمتو وأربع أكواب من الماء، والثلج وسكر.

خطوات تحضير عصير الفيمتو

يمكنك تجهيز هذا المشروب بخطوات سهلة وبسيطة عن طريق إضافة الماء والسكر على الفيمتو، وتقلب المكونات مع بعضها، وبعد ذلك يتم إضافة الثلج ويتم تناوله.

طريقة عمل حلي الفيمتو

المكونات، 2 ملعقة من الفيمتو 2 كوب من الحليب وكوب من السكر وبسكويت سادة و2 ملعقة من الحليب البودرة واثنين كيس كريمة خاصة للخفق وعلبة من القشطة كوب واحد من السكر البودر.

طريقة تحضير حلى الفيمتو

قومي بإحضار وعاء وضعي في الحليب ثم ضعي البسكويت واتركيهم في الثلاجة، وبعد ذلك نقوم بإحضار الخلاط الكهربائي ونضعها في الحليب علبة القشطة والسكر البودرة، وتقلب المكونات مع بعضها ثم نضيف كريمة الخفق وتقلب المكونات جيداً.

في الخطوة التالية نقوم بوضع الحليب البودر والماء وكريمة الخفق والفيمتو حتى يصبح القوام سميك ثم نحضر الخليط السابق تطبق أخيراً فوق البسكويت وبعد الانتهاء نقوم بوضع الصينية الخاصة بالفيمتو في الثلاجة لمدة أربع ساعات وبعد ذلك يتم إخراجها ويتم تقطيعها على شكل مربعات أو على حسب الشكل الذى ترغبون به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *