طريقة أخذ موعد مسحة كورونا الكويت من موقع وزارة الصحة الكويتية

طريقة أخذ موعد مسحة كورونا الكويت من موقع وزارة الصحة الكويتية

توجد الكثير من عمليات البحث مؤخرا في دولة الكويت حول طريقة أخذ موعد مسحة كورونا الكويت، ويأتي هذا بعدما سمحت الحكومة للمقيمين والمواطنين بحجز موعد ليتم إجراء الفحوصات اللازمة وذلك في جميع المستوصفات والمستشفيات في جميع أنحاء الكويت.

أخذ موعد مسحة كورونا الكويت

قبل الحديث عن أخذ مواعيد لإجراء مسحة كورونا، علينا في البداية الحديث عن التصريحات التي أدلي بها المسئولين في وزارة الصحة الكويتية المتعلقة بالسماح للمقيمين والمواطنين بحجز مواعيد ليتم فحص الفيروس وذلك في جميع مناطق دولة الكويت.

قد صرحت وزارة الصحة مؤخراً بأنها وفرت خدمة إلكترونية جديدة تمكن جميع المقيمين والمواطنين في دولة الكويت من حجز موعد لإجراء مسحة كورونا ويتم ذلك عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالوزارة، والهدف من ذلك التسهيل على الجميع إجراء الفحوصات وذلك في حالة شعور أي شخص بالأعراض أو في بعض الحالات التي يقوم بها بعض الأشخاص بالاختلاط بأفراد مصابين.

أخذ موعد مسحة كورونا الكويت بالخطوات

يوجد بعض الخطوات الواجب إتباعها وذلك من أجل التقديم لأخذ موعد لإجراء المسحة:

  •   زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة
  •   اختيار الخدمات العامة.
  •    الدخول إلى خدمات المواعيد.
  •  اختيار حجز موعد مسحة كورونا.
  •   ستظهر أمامك صفحة جديدة اكتب جميع البيانات المطلوبة.
  •    النقر على خيار إرسال الطلب.
  •      الانتظار حتى يتم قبول طلبك.

رابط حجز موعد مسحة كورونا

حكومة دولة الكويت قامت بتخصيص رابط محدد من أجل أن تتلقي جميع طلبات المقيمين والمواطنين الذين يريدون في حجز مواعيد لإجراء المسحة وذلك من أجل التسهيل عليهم في تلك الفترة التي يمر بها العالم ودولة الكويت.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا الذي قد تحدثنا من خلاله عن حجز موعد فحص كورونا، والخطوات التي يجب إتباعها من أجل حجز موعد لإجراء مسحة كورونا، هذا بالإضافة إلى الرابط الذي قد وفرته حكومة دولة الكويت لتلقي جميع الطلبات عليه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *