في دقائق.. احصلي على بياض الثلج بهذه الخلطة السحرية لتبييض الوجه والجسم بطرق غير مكلفة فى المنزل

في دقائق.. احصلي على بياض الثلج بهذه الخلطة السحرية لتبييض الوجه والجسم بطرق غير مكلفة فى المنزل

مع دخول فصل الصيف تبدأ البشرة بالاسمرار نظرًا لتعرضها لأشعة الشمس القوية على مدار اليوم، وتحتاج بعض السيدات لخلطات تبييض الوجه والجسم رغم استخدام الكريمات الواقية من الشمس، ولكن تفضل الخلطات الطبيعية لانها أمنة أكثر ولا يوجد بها مواد ضارة تضر البشرة.

خلطة العسل والليمون لتبييض الوجه والجسم

تواجد الفيتامينات العديدة والمعادن في عسل النحل يساعد في تغذية البشرة بشكل كبير، حيث يمكن إضافة العسل الخام وحيدًا على الوجه بشكل يومي وتركه ربع ساعة، ثم شطفه.

أما خلطة الليمون والعسل فيتم مزجهم معًا، وفرده على البشرة لمدة عشر دقائق، حيث يمنحك وجه مضيء وفاتح، كما يمكن تطبيقها على بعض المناطق الداكنة في الجسم.

خلطة ماء جوز الهند

يحتوي جوز الهند على فيتامينات مفيدة للجلد، فيمكن استخدامه بعد تفريغ ماءه من داخله وتندية قطعة من القطن به، ثم تمريرها على الوجه، أو بعض مناطق الجسم، ويُترك عشرين دقيقة، ثم يُشطف بالماء.

خلطة ماء الورد لتبييض اليدين

يتم إضافة كمية متساوية من ماء الورد وعصير الليمون، وكمية بسيطة من الفازلين، ثم خلطهم معًا في إناء، ويمكن الاحتفاظ بالوصفة في مرطمان زجاجي لحين استخدامه، يُدلك بيه الكفين بشكل يومي، ويفضل ليلًا قبل النوم، للحصول على يدين ناعمتين وبشرة فاتحة.

خلطة الليمون والبطاطا

نقوم بعصر قطعة من البطاطا، وإضافته بكمية متساوية إلى عصير الليمون، ويتم مزجهم جيدًا، ثم يُدهن به اليدين بشكل يومي، أما في حالة البشرة الحساسة فيفضل اختباره أولًا قبل تطبيقه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *