وصفات فيتامين E لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

وصفات فيتامين E لتطويل وتكثيف الشعر بسرعة

فيتامين E يعد من أفضل الفيتامينات التي تعالج بعض المشاكل بجسم الإنسان، فيساعد على تقوية الاوعية الدموية، ويقوي عضلات القلب، ويجعل بشرتك نضرة وخالية من العيوب، ومن أهم الأشياء التي يعالجها هو الشعر، ولكن الكثير من الفتيات لا تعرف فوائده للشعر، لذلك سوف نقدم لكم فوائد حبوب فيتامين E للشعر.

فوائد حبوب فيتامين E للشعر

  1. يعزز نمو الشعر بشكل فعال ويقوي، لأنه يعتبر مثل المنبهات التي تساعد على تقوية البصيلات، ويحفز على نشاط الدورة الدموية بفرة الرأس، مما يساعد على تطويل الشعر بشكل رائع.
  2. يمنع ظهور الشعر الأبيض، لأنه يختوي على بعض مضادات الاكسدة الضرورية لحماية الأنسجة المفيدة بجسم الإنسان، التي لها دور كبير من منع ظهور علامات الشيب والشيخوخة المبكرة.
  3. يساعد على زيادة بريق الشعر، لأنه يحتوي على مركبات قوية، تعزز حيوية الشعر ولمعانه.
  4. يقضي على تقصف الشعر، لأنه يحمي البصيلات من تأثير العوامل الخارجية.

طرق استخدام فيتامين E للشعر

  • قومي بوضع ثلاث كبسولات من هذا الفيتامين، بعد تفريغهم على فروة الرأس، لمدة 30 دقيقة، ولكن مع التدليك المستمر، واغسليه بالماء الفاتر.
  • قومي بتناول ثلاث جرعات من كبسولات هذا الفيتامين، بشكل يومي عن طريق الفن.
  • قومي بخلط ملعقة من أي نوع زيت تحبينه مع محتويات كبسولة من هذا الفيتامين، ثم ضعيها على فروة رأسك، لمدة ساعة، ولكن مع التدليك المستمر، واغسليه بالماء الفاتر.

وصفة زيت الزيتون وفيتامين e

قومي بخلط ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون مع ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند، ثم قومي بتدفئة خليط الزيت، بعد ذلك يتم إضافة ثلاث كبسولات من فيتامين e إلى الزيت الدافئ، ثم قومي بتدليك فروة الرأس بالخليط، واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعة، ثم قومي بغسل الشعر بالماء الفاتر.

وصفة فيتامين e والموز

قومي بهرس ثمرة من الموز، ثم قومي بخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وثلاث كبسولات من فيتامين e مع الموز المهروس، ثم قومي بوضع الخليط على شعرك لمدة ثلث ساعة، بعد ذلك قومي بغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر والشامبو المناسب لشعرك، قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *