حساب المواطن يوضح لمستفيديه معني 5 حالات للدفع إليك

حساب المواطن يوضح لمستفيديه معني 5 حالات للدفع إليك

أوضح حساب المواطن في تغريده على حسابه الرسمي بموقع تويتر تفسير لعبارات التي تحتويها الإشعارات الظاهرة بحسابات المستفيدين في الموقع الإلكتروني الخاص به، وذلك عقب الكثير من الاستفسارات والتساؤلات التي تورد إليه بشأنها.

حساب المواطن يوضح لمستفيديه معني 5 حالات للدفع إليك

أوضح البرنامج من خلال الإنفوجرافيك المنشور شرح 5 عبارات من الممكن أن تظهر في الحساب الشخصي للمستفيد ومن ضمنها عبارة ” لا توجد” وهي توضح للمستفيد أن إجمالي نسبة دخله الشهري قد تخطي الحد الممسوح به لصرف الإعانة بينما توضح عبارة “مرفوض” بالحساب أن البرنامج لم يستطع إيداع المبلغ المستحق في حسابه البنكي لأن الحساب لم يكن مفعل وقت الإيداع.

وأشار الحساب أن عبارة ” تحت الإجراء للصرف” فهي توضح للمستفيد أن عملية إيداع مبلغ الإعانة في عملية الإجراء بينما تعني عبارة ” في الانتظار” أن المبلغ الذي سوف يودع معلق لأن حساب البنك الخاص بالمستفيد غير صحيح، في حين أن عبارة ” مدفوعة ” توضح للمستفيد أن البرنامج قد أودع المبلغ المستحق في حساب البنك المسجل به على الموقع الإلكتروني.

حساب المواطن
حساب المواطن

عدم إمكانية التسجيل مرة أخري بحساب المواطن في حالة حذف الحساب

وفي نفس السياق أكد خدمة عملاء الحساب الرسمي لحساب المواطن بتويتر أنه في حالة حذف المستفيد حسابه بالبرنامج حتى لو كان من غير قصد فإنه لا يمكنه التسجيل مرة أخري فيه خلال الوقت الراهن موضحًا أن التسجيل بمنصة البرنامج متوقفة حتى الانتهاء من عملية مراجعة الشروط والضوابط الخاصة بالبرنامج التي سوف تطبق بالمستقبل.

«في حال تم حذف الحساب لا يمكنك التسجيل، حيث التسجيل في البرنامج متوقف إلى أن تتم مراجعة ضوابط البرنامج مستقبلًا».

والجدير بالذكر أن إيقاف عملية تسجيل حسابات جديدة في برنامج حساب المواطن في 28 مارس الماضي باستثناء إضافة تابع لحسابات المستفيدين القدامي.

تعليقات

  • ايش الفايده وانتم قطعتم بهدف اثبات الاستقلالية من وين يجيب عقد ايجار الكتروني سعر عقده اكثر من الدعم والله قطعتم الدعم عن ناس بحاجة حساب المواطن صح انه قليل شي اشو من شي ناس ماعندهم دخل

  • انا وزوجه وابن تم استبعاد الابن رغم راتبه لايتعدي ٣٠٠٠ ريال
    ويصرق لنا ٤٢٥ هل من المعقول ثلاثه أشخاص بالمبلغ دا وكل فتره بينزل شكل مره ٥٤٥ مره ٧٣٠ وآخرها ٤٣٥ بدون ذكر السبب في الاعتراض سوا اعتراضك مرفوض بدون ذكر سبب من يفيدنا اذا بذالك

  • يادافع البلاء وراهم علينا يتحيلون اي شي الله يغنينا من فضله يارب اجعل حاجتي اليك ومنك اعوذ بالله

  • الله يعز حكومتنا الرشيده يكفي ما تقدمه لنا من امن وامان
    ونحن معها قلبا وقالبا
    القياده السعوديه مع المواطن السعودي والمقيم وأيضا المخالف فلابد أن نقف معهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *