حساب المواطن يحدد خطوات إضافة مولود إلى حساب المستفيد منه على موقعه الإلكتروني فقط

حساب المواطن يحدد خطوات إضافة مولود إلى حساب المستفيد منه على موقعه الإلكتروني فقط

حدد برنامج حساب المواطن الخطوات التي يجب على مستفيديه إتباعها في حالة رغبتهم إضافة مولود إلى حساباتهم بالبرنامج موضحًا أن هذه عملية الإضافة أو تعديل البيانات تُجري فقط من خلال الموقع الإلكتروني للبرنامج

خطوات إضافة مولود إلى حساب المستفيد ببرنامج حساب المواطن

ردت خدمة عملاء الصفحة الرسمية لبرنامج حساب مواطن بموقع تويتر على تساؤل أحد المستفيدين بشأن طريقة إضافة المولود على حسابه موضحة أن هذه العملية تتم من خلال اتباع هذه الخطوات فقط بالموقع الإلكتروني للبرنامج ولا يمكن إتمامها في تطبيقه، ومن ضمن هذه الخطوات:

  1. الولوج إلى الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن من هنا.
  2. اضغط على أيقونة تفاصيل الطلب؛ثم اختار بيانات التابعين.
  3. اضغط على أيقونة إضافة التابعين، وأدخل البيانات الخاصة بالمولود.
  4. انقر على أيقونة حفظ لكي يحفظ آخر التعديلات المضافة للتابعين.

طريقة الاستعلام عن إضافة تابع بالبرنامج

يستطيع أي مستفيد من البرنامج الاستعلام عن إضافة تابع لحسابه عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن من خلال القيام بهذه الخطوات البسيطة للغاية.

  • تسجيل الدخول على الحساب الخاص بك بموقع البرنامج.
  •  اضغط على أيقونة تفاصيل الطلب.
  • انقر على أيقونة المراجعة.

والجدير بالذكر أن البرنامج قد أوضح خلال وقت سابق أن التسجيل للمستفيدين الجدد متوقف خلال الوقت الراهن حتى تنتهي عملية مراجعة جميع الضوابط الخاصة بالبرنامج مضيفًا أن التسجيل فيه كان متوفر منذ صدوره في ديسمبر 2017 حتى صرف مستحقات دفعة 28 مارس الماضي لمستحقيه الذين تأكدت أهليتهم في الحصول على الدعم.

وأشار البرنامج إلى استثناء بعض الحالات من عملية التسجيل به؛ وهي حالة إضافة المستفيد الحالي من دعم البرنامج للتابعين مثل إضافة مولود.

وفي النهاية يعتبر برنامج حساب المواطن أحد البرامج المقدمة من الحكومة للتقديم الدعم المالي إلى الأسر المحتاجة لمساندتهم على مواجهة أعباء الحياة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *