الخلطة اللبنانية الخارقة تطويل الاظافر باسرع وقت وتقويتها وتنعيمها ضعيها بالليل لاظافر جذابه كالاميرات جربيها

الخلطة اللبنانية الخارقة تطويل الاظافر باسرع وقت وتقويتها وتنعيمها ضعيها بالليل لاظافر جذابه كالاميرات جربيها

وصفة لتقوية وتطويل الاظافر، الأظافر الطويلة حلم كل فتاة فهي تعطي مظهر جميل جداً لليدين ودائماً ما يعاني الكثير من الفتيات من التأخر في نمو الاظافر او تعرضها للتكسير بشكل مستمر لذا يجب تناول الفيتامينات والعناصر الغذائية اللازمة وهذا من أجل الظهور بأظافر صحية ومثالية كما يعمل على ازالة الإصفرار ويوفر لها عامل الترطيب والتغذية المطلوبة لها فاتبعي الروتين التالي لتتمتعي بأظافر صحية وقوية وخالية من الالتهابات الفطرية،كما أود أن أقدم اليوم وصفة لتقوية وتطويل الاظافر بسرعة، بجانب تكثيف الحواجب وتطويل الرموش وكذلك خلطة لازالة التجاعيد حول العين والجبهة  ووصفة لازالة تسوس الاسنان والجير  كيف ترجعين الكولاجين لوجهك بشكل طبيعي أفضل من البوتكس.

وصفات منزلية لتطويل الأظافر :

1- استخدام زيت جوز الهند الطبيعي من خلال تسخين الزيت بعض الشئ ومن ثم تدليك الأظافر به وكذلك الأصابع بحركات دائرية ومن الممكن تكرار هذه الوصفة بشكل يومي قبل النوم.
2- عصير الليمون والزيتون
احضري ملعقة من عصير الليمون وحوالي 3 ملاعق من زيت الزيتون في وعاء وقومي بتدفئة الخليط معاً في الميكروويف لمدة تترواح إلى 20 ثانية فقط ومن ثم نقع اظافرك في هذه الخلطة لمدة عشر دقائق.
3- استخدام البرتقال:
احضري برتقالة واحدة وقومي بعصرها في وعاء و انقعي الأظافر في هذا العصير لمدة من خمس إلى عشر دقائق واغسلي يديك بعدها وعليكي ترطيب أظافرك بعدها.
4- زيت الزيتون:
حضري ملعقة من زيت الزيتون ودلكي بها الجلد المحيط بالأظافر لمدة 5 دقائق وعليكي تركه لمدة ليلة كاملة وحافظي على هذا من خلال ارتداء قفازات وكرري الوصفة مرة كل يوم.

بعض النصائح الهامة للعناية بالأظافر:

1-احرصي على تناول البيوتين حيث يساعدك بشكل كبير على نمو الأظافر وتطويلها وهو يوجد في كل من السالمون والحبوب والموز.

2- ارتداء قفازات أثناء القيام بأعمال المنزل اليومية.

3- الحرص على تنظيف الأظافر جيداُ مع تنشيفها حتى لا تنمو البكتيريا وكذلك الترطيب المستمر لها.

وفيما يخص الحفاظ على طول وقوة الأظافر عليكي سيدتي بتابع الوصفات السابق ذكرها مع منع تعرضها كثير للمياة.

كما نعلم أن ظهور الأظافر قوية ولامعة يزيد من شكل الايدي جمالا لذا يجب الاهتمام بالأظافر مع اتباع الوصفات السابق ذكرها حتي تظل اظافرك جذابة.

وصفة الليمون لتطويل وتقوية الأظافر

مع خلطة الليمون المذهلة التي تمنحك اظافر لامعة قوية فقط كل ماعليكي اخذ ليمونة وقسمها على نصفين وبدأ مسح الأظافر بها جيدا واتركيها حتي تنشف على اظافرك تمام، احرصي على تكرار تلك الوصفة يوميا قبل النوم حتي تحصلين على أفضل النتائج، وستلاحظين الفرق في تقوية وتطويل ونظافة الاظافر عما سابق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *