وكأنه فيلر مع الخليط السوري الفعال ضعيها على الشفاه 5 دقائق فقط ولن تصدقي شفايف ممتلئة

وصفه لنفخ وتكبير الشفايف، أصبحت الشفاه المنتفخة موضة بين السيدات حيث جذبهم مظهر شفاه جميل وممتلئ ودائما ماتهتم البنات بالشفاه عن طريق الترطيب واستخدام ملمعات الشفاه وأحمر الشفاه ولكن هذا لا يكفي للحصول على شفاة منفوخة الذي أصبحت تعطي مظهر أكثر جاذبية ومن الطرق المنتشرة هذه الأيام استخدام البوتوكس وهي من الطرق المكلفة بعض الشئ وكذلك استخدام المستحضرات التجميلية واستخدامها بطريقة تجعل الشفتين مملوئتين، كما أقدم اليوم وصفات آخري قد تنال اعجابكم منها تكثيف الحواجب وتطويل الرموش في أسبوع واحد فقط، بجانب خلطة لازالة التجاعيد حول العين والجبهة وكذلك كيف ترجعين الكولاجين لوجهك  و وصفة لازالة تسوس الاسنان والجير نهائياً ولا الحاجة لدكتور الأسنان.

وصفات منزلية للحصول على شفاة كبيرة ومنتفخة:

1- القرفة :

حيث أن القرفة تعمل على ملء الشفايف وظهورها بشكل جذاب وجميل ويمنحها نعومة أيضاً ولإعداد الوصفة نحتاج إلى:

– فازلين مرطب

– 2 عودة من القرفة أو نصف ملعقة من القرفة المطحونة

– فرشاة أسنان أو استخدمي أصابع يديك

طريقة الاستخدام:

– تنظيف الشفاه جيداً و امسحي شفتيك بواسطة منشفة قطنية حتى يعمل هذا على تقشير الجلد الميت و ضعي طبقة من الفازلين لحماية شفتيك

– حضري عود القرفة واطحنيها ليس جيداً بحيث تكون على شكل حبيبات كي تقوم بعملية التقشير وضعي عليه بعض الفازلين واخلطيهم جيداً

– اغمري فرشاة الأسنان في الخليط وحركيه على شفتيك لمدة نصف دقيقة ومن ثم تركه لمدة 30 ثانية اخرى وبعدها امحي الحليط وضعي طبقة من المرطب على شفتيك كي تبدو بمظهر لامع وجميل.

وصفة زيت الزيتون والفلفل لتكبير الشفاه

يلعب الفلفل  دورا هامة وفاعل في نفخ الشفايف بشكل تدريجي وطبيعي فقط عليك اتباع تلك الوصفة المذهلة.

المكونات وطريقة تكبيق الوصفة

– جهزي نصف ملعقة من الفلفل الحراق ونصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، ثم قومي بخلط كل الفلفل مع كمية زيت الزيتون جيداً جدا.

ثم ضعي الخليط على شفتيك مع استمرارك  بالفرك بلطف، ثم امسحي الشفايف بفوطة قطنية.

عنوان الجمال هي  الشفاه الصحية الناعمة التي تمنح كل سيدة جاذبية فائقة، لذا حال  تشققها وجفافها ثم الوصول إلي تغير لونها باللون الداكن هي من أكثر المشكال التي قد تواجه المرأة مما يدفعها ذلك إلى السعي والبحث المستمر وراء  مستحضرات العناية بهما من أجل الوصول إلى  الملمس الناعم و ايضا اللون الوردي الطبيعي.

عنوان الجمال هي  الشفاه الصحية الناعمة التي تمنح كل سيدة جاذبية فائقة، لذا حال  تشققها وجفافها ثم الوصول إلي تغير لونها باللون الداكن هي من أكثر المشكال التي قد تواجه المرأة مما يدفعها ذلك إلى السعي والبحث المستمر وراء  مستحضرات العناية بهما من أجل الوصول إلى  الملمس الناعم و ايضا اللون الوردي الطبيعي.

وصفة الليمون  الذي يلعب دورا خلص وهانا في التبييض الطبيعية حيث يحتوي عصير الليمون على العديد من  الحمضيات التي تساعد على التفتيح وتوريد الشفايف سريعا.

كما يمكن استخدام بعض الحيل بالمكياج لنفخ وتكبير الشفايف حيث يمكن استخدام الكونسيلر وقلم تحديد باللون الأحمر، فقط كل ماعليكي هو وضع الكونسيلر على الشفاه وكأنه قلم روج ثم بدأ تحديد الشفاه فوق الشفاه نفسها حتي تظهر كبيرة وممتلئة.

طريقة مبتكراه لنفخ الشفايف بفرشاة الأسنان 
يمكن استخدام فرشاة الأسنان لنفخ وتكبير جحم الشفاه فقط قومي بفرك شفتيك بواسطة فرشاة اسنان جافة برفق، تعمل فرشاة الأسنان على المساعدة في إزالة خلايا الجلد الميتة المتراكمة على شفتيكي كما تدفع الشفاه أن تكون أكثر سلاسة، علما أنه من الممكن وضع كمية قليلة من الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.

وصفة السكر والماء لنفخ الشفاه
قومي بخلط كمية قليلة من السكر والماء، حتي تحصلين على عجينه لينة، قومي بعد ذلك بتدلكها على شفتيك واتركيها لدقائق وكرري تلك العملية مرتين كل اسبوع وستلاحظين الفرق بنفسك

طريقة مبتكراه لنفخ الشفايف بفرشاة الأسنان 
يمكن استخدام فرشاة الأسنان لنفخ وتكبير جحم الشفاه فقط قومي بفرك شفتيك بواسطة فرشاة اسنان جافة برفق، تعمل فرشاة الأسنان على المساعدة في إزالة خلايا الجلد الميتة المتراكمة على شفتيكي كما تدفع الشفاه أن تكون أكثر سلاسة، علما أنه من الممكن وضع كمية قليلة من الفازلين على فرشاة الأسنان الخاصة بك.

وصفة السكر والماء لنفخ الشفاه
قومي بخلط كمية قليلة من السكر والماء، حتي تحصلين على عجينه لينة، قومي بعد ذلك بتدلكها على شفتيك واتركيها لدقائق  وكرري تلك العملية مرتين كل اسبوع.

اسبوع وستلاحظين الفرق بنفسك.

طرق مذهلة لنفخ الشفايف

وهناك من يحاولون الوصول لشفاه ممتلئة من خلال استخدام وتطبيق بعض من الطرق الشائعة مؤخراً ومن أكثر تلك الطرق شهرة هي وصفة الزجاجة التي يتم من خلالها ادخال الشفاه في زجاجة صغيرة الحجم وترك الشفايف بداخلها  لمدة ساعة يوميا حتي تنتفخ الشفاه وتصبح جذابة وممتلئة ورائعة بدون استخدام اى من مواد الكريمات متداولة أو الحقن بالفيلر.

إذا لم يفلح المكياج في حل المشكلة وجعل الشفاه ممتلئة ، يمكنك البدء باستخدام القليل من المكونات الموجودة في مطبخك، وهي وصفة الفلفل الحار.

  1. امزجي بضع  بشور من الفلفل الحار مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  2. ضعي المزيج برفق على شفتيك واتركيه لبضع دقائق قبل مسحه تمامًا وترطيبه باستخدام مرطب الشفاه المفضل لديك.

على الرغم من أن هذه النتائج لن تدوم طويلاً الا أن هذا يعد حلاً رائعًا لالتقاط صورة شخصية سريعة أو لقضاء ليلة في الخارج بمظهر جديد.

وصفات طبيعية لنفخ الشفاه مع خليط العسل

ومن ضمن الوصفات الفاعلة التي تمنحك شفاه ممتلئة هي وصفة العسل الأبيض،  حيث يعد العسل من أكثر المرطبات الطبيعية ذات فاعلية مذهلة  في المخافظة على ترطيب الشفاه.

المكونات، فقط جهزي  كمية مناسبة  من العسل.

طريقة تطبيق الوصفة، ضعي كمية العسل على الشفايف باستخدام  اصابعك مع استمرارك بالتدليك بلطف.

ثم اتركي العسل على  الشفاه  لمدة  دقائق،  ثم اغسلي الشفاه بالماء البارد، احرصي على تكرار تلك الوصفة مرة يوميا لتحصلين على أفضل النتائج.

وصفة زيت الزيتون والسكر لتكبير ونفخ الشفايف

المكونات

  • ملعقة صغيرة من السكر.
  • كمية  من زيت الزيتون.

طريقة تطبيق الوصفة

جهزي وعاء واسع وضعي كمية السكر مع زيت الزيتون، ثم ضعيه على  شفايفك لمدة 15 دقيقة قبل  غسل شفتيكي بالماء الفاتر، احرصي على تطبيق تلك الوصفة مرة كل يومين او مرة كل اسبوع، حتى تحصلي على أفضل النتائج التي ترغبين بها.

وصفة زيت الزيتون والسكر لتكبير حجم الشفايف

مكونات

جهزي ملعقة من السكر.

ملعقتان  من زيت الزيتون.

طريقة تطبيق الوصفة

ضعي كمية السكر مع زيت الزيتون في وعاء وقلبيهم جيداً.

ثم خذي كمية مناسبة من الخليط وضعيه على شفتيك.

اتركي المزيج على الشفايف لمدة  20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

احرصي على تطبيق الوصفة مرتين  من كل أسبوع.

كما يمكن تطبيق الوصفة بطريقة أخري للوصول لأفضل النتائج، فقط ضعي الوصفة ليلاً  واتركيها  حتي الصباح  على الشفايف  ثم تشطف بالماء الفاتر.

مع وصفة القرفة لنفخ  وتكبير الشفايف

مع الوصفة المذهلة من القرفة ستجعلين شفايفك  ممتلئة وكأنها  فيلر فقط امزجي المكونات التالية للوصول إلي أفضل النتائج.

المكونات 

جهزي ملعقة من القرفة مع ملعقة من السكر وضيفي عليهم ملعقة من زيت الزيتون وملعقة من زيت جوز الهند وابدئي بخلط جميع المكونات جيداً بواسطة الملعقة حتى تصبح لديكي عجينة سميكة، قومي بتوزيع الخلطة على شفتيكِ بالكامل مع استمرارك بفركها بلطف لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء النار.

وصفة السكر والليمون لشفاة ممتلئة

كما تعمل وصفة السكر والليمون على تفتيح الجلد والبشرة وتساعد في نفخ الشفايف ويجعلها ممتلئة فقط ضعي ملعقتان من السكر في وعاء واسع  وضيفي عليه نصف ليمون مع كوب من الماء ابدئي  بعد ذلك في  فرك  شفتيكي  بالخليط  الطبيعي  ولكن برفق  لمدة دقيقتين  واتركيه على شفتيكي لمدة  ساعة  قبل شطفها  بالماء  البارد، احرصي على تكرار تلك الوصفة المذهلة مرتين في الاسبوع للوصول إلي أفضل النتائج.

زيت الزيتون مع الفلفل الحار لنفخ الشفايف

تعتبر وصفة زيت الزيتون مع الفلفل الحار من اقوي الوصفات المجربة لنفخ الشفاه بطريقة كبيعية ولمن لمدة دقائق معدودة في حين التقاط صورة سلفي او في الخروجات فلا تمتد مفعولها كثيرا.

المكونات

  • ملعقة صغيرة من زيت الزيتون.
  • ملعقة من الفلفل الحار.

الطريقة

  1. في وعاء صغير اخلطي  زيت زيتون مع الفلفل الحار جيدا جدا.
  2. ثم ضعي الخليط على شفتيكي.
  3. يترك الخليط لمدة 10 دقائق.
  4. ثم امسحي الخليط بمنديل برفق،  وستلاحظين الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *