طريقة تحويل رصيد سوا لسوا بخطوات بسيطة للغاية مقابل رسوم مالية قليلة للغاية

طريقة تحويل رصيد سوا لسوا بخطوات بسيطة للغاية مقابل رسوم مالية قليلة للغاية

طريقة تحويل رصيد سوا لسوا يبحث عنها الكثيرون بالمملكة السعودية، حيث تقدم شركة الاتصالات السعودية المزيد من الخدمات لعملائها بهدف التيسير عليهم، ومن ضمن هذه الخدمات هي تحويل الرصيد

طريقة تحويل رصيد سوا لسوا بخطوات بسيطة للغاية

يمكن من خلال امتلاك شريحة سوا إجراء المكالمات داخل وخارج المملكة العربية السعودية، كما يمكن تحويل رصيد سوا لسوا، بحيث تخصم الشركة حوالي نصف ريال علي كل مرة يتم فيها تحويل الرصيد وهي نسبة ثابتة بكبر وصغر مبلغ التحويل، كما يمكن القيام بتحويل الرصيد أكثر من مرة في يوم واحد.

وهناك طريقتين يمكن من خلالهما تحويل رصيد سوا لسوا؛ هما:

  • الطريقة الأولى

يمكن في هذه الطريقة تحويل الرصيد من خلال إرسال رسالة إلى الرقم 1500 دون التأكيد على هوية المستقبل،  يكتب في البداية رقم الكود 133ومن ثم رقم الشخص* ثم المبلغ* ثم رقم الهوية الخاص بمستقبل المبلغ المالي#.

أما في حالة عدم معرفة رقم الهوية الخاص بمستقبل المبلغ يمكن إرسال المبلغ كالتالي: إرسال رسالة لنفس الرقم تتضمن الكود 133 ثم كتابة رقم المستقبل* ثم المبلغ المراد إرساله#.

  • الطريقة الثانية

يتم التحويل ولكن بعد الـتأكيد على رقم الهوية الخاصة بمستقبل المبلغ المحول، وفيها يتم إرسال رسالة على الرقم السابق ذكره وهو 1500 وإتباع نفس الخطوات مع كتابة رقم هوية مستقبل المبلغ ثم #.

ما هي الخدمات المقدمة من شركة الاتصالات السعودية؟

تهتم الشركة السعودية للاتصالات بتلبية جميع احتياجات عملائها من خلال تسهيل تحويل رصيد سوا لسوا وهذه الخدمة متاحة داخل وخارج السعودية، كما تقدم العديد من الخدمات الأخرى منها كول مي وغيرها.

وكما نرى تحاول شركة سوا للاتصالات جاهدة لمواكبة التطورات التكنولوجية كما تعتبر تلبية احتياجات العملاء من أولويات الشركة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *