طريقة تطرية اللحم بخطوات سهلة وكلي لحمة طرية وطعمه تحفه

طريقة تطرية اللحم بخطوات سهلة وكلي لحمة طرية وطعمه تحفه

طريقة تطرية اللحم، يوجد الكثير من قطع اللحم اللينة التي لا تحتاج إلى وقت طويل أثناء عملية الطهي، ولكن اللحوم التي يصعب تسويتها مثل اللحم الجملي أو اللحم الجاموسي وبالتالي هذه اللحوم تحتاج إلى ترك محددة لكي تتمكني من تسويتها بشكل صحيح، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة تطرية اللحم بمطرقة اللحم أو السكين أو بعدت مرة أخرى.

طريقة تطرية اللحم

يمكنك استخدام وطهي اللحم والتي تساعد على تقوية اللحم قبل أن يتم شوي أو طبخها في الفرن أو من خلال تمزيق الأنسجة والعظام والعضلات الموجودة في اللحم والتي تجعلها أكثر ليونة، وهي عبارة عن مطرقة خشبية أو معدنية تحتوي على إبرة مدببة لزيادة كفاءتها أو يمكن استخدام مطرقة عادية لتطويره اللحم، ويتم استخدامها في نفس هذا الغرض.

تطرية اللحم بالسكين

يمكنك استخدام السكين لتقوم بتطرية اللحم من خلال عمل شقوق عميقة في أنسجة قطع اللحم بشكل عمودي تسويتها بشكل سريع وتصبح سهلة في عملية المضغ.

أبر تطرية اللحم عن جهاز بسيط يقوم بعمل ثقوب تولية في اللحم يقوم بتنظيف الأنسجة العضلية وبالتالي لكي تصبح طرية، حيث يحتوي على عدد كبير من الإبرة والتي تعطي نتائج جيدة عند استخدامها لكافة أنواع اللحوم.

يمكنك أيضا أن تقوم بتطرية اللحم عن طريق شويها على النار وتكون هادية بدون إضافة الملح أو يتم وضعه في الفرن على نار هادية بدون إضافة الملح أيضا لكي تتمكني من الحصول على التسوية المطلوبة عند تسوية أو طبخ اللحوم بكافة أنواعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *