تحديث PUBG Mobile به خريطة صغيرة مصممة للعب أثناء التنقل

تحديث PUBG Mobile به خريطة صغيرة مصممة للعب أثناء التنقل

تمكنت PUBG Mobile من أن تصبح واحدة من أكثر الألعاب شعبية ومربحة في العالم من خلال الهاتف الذكي. ولكن في إصدار يمكنك وضعه في هاتفك. الآن يأخذ فريق التطوير هذه الخطوة من خلال تقديم خريطة جديدة أصغر مصممة للعب مباريات سريعة أثناء التنقل.

تسمى الخريطة الجديدة Livik ، وهي الأولى التي أنشأها الفريق خصيصًا للعبة الموبايل. صغيرة ، ويبلغ طولها كيلومترين في كيلومترين ، ولا تدعم المباريات سوى 40 لاعبًا في المرة الواحدة. كانت الفكرة هي خلق مساحة حيث يمكن لعب المباريات بسرعة ؛ وفقًا للمطورين ، تستمر الألعاب على Livik حوالي 15 دقيقة لكل منهما. هذه الخريطة تجلب المزيد من المرونة للاعبين .

تعتمد Livik على التضاريس بما في ذلك البركان والينابيع الساخنة والشلال وغيرها. عملية التصميم لم تكن تقتصر على تقليص الخريطة فحسب ، بل أضافت أيضًا الكثير من العناصر التفاعلية التي ستؤدي إلى تطابقات أسرع. الشلالات ، على وجه الخصوص ، من المتوقع أن تغير حقًا طريقة اللاعبين .

لم يصرح المطورون بعد بموعد إطلاق Livik ، ولكنه سيكون متاحًا “قريبًا”. لكن وجودها هو مؤشر جيد لنجاح PUBG Mobile . أن Livik حصرية للجوال في الوقت الحالي ، فإن هذا لا يعني أن طريقة لعبها السريعة لن تشق طريقها إلى منصات أخرى في نهاية المطاف.

يذكر أن لعبة pubg حققت نجاح كبير فى الوطن العربي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *